آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

عبدالملك الحوثي الكذب لا يبني الدول
بقلم/ علي العقيلي
نشر منذ: 9 سنوات و شهرين و 4 أيام
الخميس 22 يناير-كانون الثاني 2015 01:22 م

سيد الكذب وأبو الكذب عبدالملك الحوثي يحاول أن يبني دولة بأكاذيبه وافتراءاته على أبناء الشعب اليمني وببهتانه لهم وبتزويره للواقع .
صدق من قال الحوثة يكذبون كما يتنفسون .. فهذا سيّدهم يتحدّث عن الشراكة ويتهم الآخرين بنسفها وهو من نسفها، يتحدث عن الإصلاحات الأمنية وهو وجماعته أكبر أعداء للأمن والاستقرار في اليمن، بهمجيتهم وعدوانهم على أبناء الشعب اليمني وبرعايتهم للإرهاب، من قتل وسفك للدماء وعمليات تفجير وتفخيخ واغتيالات، كل هذه الأعمال عرفها اليمن منذ أن ظهرت مليشيا الحوثي ونسفت كل المبادئ والقيم والتعايش السلمي في اليمن .
يتحدث سيد الكذب الحوثي عن الشراكة والتعايش وهو وجماعته من أوجدوا الشرخ الشاسع في المجتمع اليمني، ومزقوا النسيج الاجتماعي لهذا الشعب المتماسك الذي لم يعهد العنصرية والطائفية إلا في عهد هذه الجماعة التي مزقت شمله وسفكت دماء أبنائه وجعلت بعضهم يضرب رقاب بعض .
من أكبر افتراءات سيد الكذب وأبو الكذب الحوثي اتهامه لقبائل مأرب بالانتماء للقاعدة، افتراء وبهتان وتزوير للواقع، وهو يدرك جيداً منهم أهل مأرب وما هي صفاتهم وانتماءاتهم، ويرى بأم عينه كم هم حريصون على الوطن ويدافعون عنه وعن الشعب اليمني، ويقاتلون ويذودون عن المعسكرات ويحرسون العسكر ويحقنون دماءهم التي هو سفكها ونهب المعسكرات في صنعاء وعمران وصعدة وعدة محافظات يمنية، ويتفاخر أتباعه ومطبليه بأنهم قتلوا 60 ألف عسكري يمني، وقد رأينا جثث الجنود مرماه بشوارع صنعاء في أبشع الجرائم التي أرتكبها أبو الكذب وسيد الكذب الحوثي، وظلت جثث الجنود مرماه بشوارع صنعاء ولم تسمح مليشياته للمواطنين وللجيش بانتشالها .
يتهم الآخرين بالتآمر على اليمن والعمالة للخارج وهو أكبر المتآمرين على اليمن وأكبر العملاء للخارج والخونة الذين باعوا حلم هذا الشعب المظلوم المغلوب على أمره، فقد سفك دمائه لكسب الدعم الخارجي، ويتاجر بقضايا الوطن وينسف كل مقوم للحياة في اليمن من أجل إيران وأمريكا، لكسب الدعم سفك الدماء وتاجر بالشباب وفكك الجيوش ونهب المعدات وخرّب البلاد، واليوم يريد أن ينقل الصراع الى قلب اليمن النابض بالحياة وشريان حياته، ليس لشيء غير لتدمير حياة اليمن وتحويل اليمن إلى دولة منكوبة تفتقد أبسط مقومات الحياة، كل هذا لكسب الرضاء الصهيوأمريكي والفارسي الحاقد على الشعب اليمني المسلم .
لو كان لدى هذا الكاذب مشروع دولة لحاول أن يبني الجيش وأن يجنب اليمن الصراعات، ولكنه دمّر الجيش والأمن، ويسعى الآن الى تدمير النفط والغاز والكهرباء، وبهذا ينتهي اليمن ويتحول الى دولة منكوبة تفتقر أبسط مقومات الحياة، وهذا حلم هذا الكاذب المضلل الحوثي الحاقد على أبناء الشعب اليمني الواحد .
عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
أحمد عايض
لماذا هرول عبدالملك الحوثي بالقبول بخارطة الطريق الأممية ؟
أحمد عايض
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
أحمد عايض
إيران الأمريكية.. مشروع التوسع المسكوت عنه
أحمد عايض
كتابات
احمد طلان الحارثيالملك حودن عفاش الحميري
احمد طلان الحارثي
عبدالله محمد شمسان الصنويآخر فصول المسرحية
عبدالله محمد شمسان الصنوي
مجلي احمد الجربانيالرئيس يغادر من النافذه
مجلي احمد الجرباني
زيد علي باشاباسم الشعب
زيد علي باشا
مشاهدة المزيد