المرأة تحب هذا الرجل
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و أسبوعين و 3 أيام
السبت 10 مارس - آذار 2012 06:56 م
 
 

في الواقع الذي لا مفر منه يتصرف العديد من الرجال بطرق معينة تجاه النساء معتقدين أن تلك الطرق ستساعدهم للوصول إلى أهدافهم حيث يلهثون لتحقيق نقاط إضافية في رصيدهم لدى المرأة التي يحبونها. وهنا بعض الأشياء التي يفعلها الرجل كثيراً وهو يعتقد أن المرأة تتأثر بها ، ولكن هذه إشاعات مغرضة ، لذلك لا تضيع علاقتك بالمرأة التي تحبها بسبب سوء الفهم والتصرف واحترس من الآتي:

1. الإتصال بها كثيراً:

الإتصال كثيراً بالمرأة التي تحبها يفقدك إحترامها لك ، كما يفقدها متعة الإشتياق إلى سماع صوتك واللهفة إلى مكالمة من جانبك ، كما يعطيها إنطباعاً بأنك إنسان إستحواذي. يجب عليك أن تتصل مرات قليلة أثناء الأسبوع مع الحرص ألا تتصل فى ليلتي السبت والجمعة ، وذلك لأنها من الممكن أن تكون مشغولة أو لديها ضيوف أو عمل منزلي ، كما لا يجب أن تتصل بها أثناء وجودك في العمل ، حتى لا تعطيها انطباعاً سيئا عنك ، وتعتقد أنك إنسان ليس لديه ضمير، وتستغل وقت وتليفون العمل في أغراض شخصية ، وهذا يجعلها تعتقد أنك لن تكون صاحب مبدأ وضمير في التعامل معها ، لأن فاقد الشيء لا يعطيه ويترتب على ذلك عدم شعورها بالأمان.

2. الرجل الذي يبكي أمامها:

من المعروف أن المرأة تحب الرجل الحساس الرقيق صاحب المشاعر الجياشة ، ولكن كن حذرا من أن تكون شديد الرقة لدرجة تفقدك المفهوم الذي تعرفه المرأة عن الرجولة وتحاول أن تبكي لها لتستدر عطفها . ومن المهم أن تعرف أن المرأة تحب الرجل القوي الذي يقف كالأسد أمام كل الصعاب، وذلك لأنها بطبيعتها ضعيفة وتحتاج إلى من يحميها ويشعرها بالأمان ، وليس الذي يبكي لها .

3. الرجل الذى يبالغ فى عواطفه أمام الناس:

المرأة تحب أن تظهر حبك لها في كل مكان تكونان فيه معا، ولكن عن طريق إحترامك لها وتقديرك لما تفعله وعدم توجيه أي إهانة لها مهما حدث، ولكن لا تحب أن تكون زائداً في التعبير عن حبك أو التصرف بشكل مخجل أمام الناس ، لأن ذلك يسبب لها الحرج ويجعلها تخشى الحسد من الذين لا يتمنون لها الخير.

4. معاملة المرأة كالأطفال:

المرأة لا تحب الرجل الذي يعاملها معاملة الأطفال ، لأن الرجل بهذه المعاملة يجعل المرأة تعتقد أن الرجل لا يؤمن بها كإنسانة واعية ناضجة وقادرة على تحمل المسؤلية ، كما يجعلها تعتقد أنه يراها مثل الطفلة التي لا يعتمد عليها ويأخذها على قدر عقلها. وهذا من أكثر الأشياء التي تمقتها المرأة وتشعرها بأنها ليس لها أهمية فعالة في حياة الرجل الذي تحبه ، فيجب أن تحنو عليها في المعاملة ، ولكن بتوازن يجعلها تشعر بقيمتها ودورها الفعال في حياتك.

5. الذي يترك لها الاختيار في كل شيء:

من المهم أن تترك لزوجتك الاختيار في بعض الأمور ولكن يجب أن تشعر بوجودك بجانبها وتعطيها رأيك في كل تفاصيل الحياة بينكما ، حتى تشعر أن لك شخصيتك التي تتميز بالتوازن بين القوة والديمقراطية في نفس الوقت . فالمرأة لا تحب الرجل الذي يقول لها (اللي تشوفيه) ويسحب يده من كل شيء ، حيث إن هذا يضايقها ويرمى كامل الحمل على عاتقها ، مما يجعلها تشعر بالوحدة والندم على الزواج الذي لا يمنحها ولو بعض الراحة.