آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

صينية ترضع قردة من اجل الحفاظ على سعادتها
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 3 أشهر و 18 يوماً
السبت 08 ديسمبر-كانون الأول 2012 10:09 ص

كشفت امرأة في الصين عن عادة غريبة ومثيرة للدهشة وهي إرضاع قردة تدربها بغية الحفاظ على سعادتها. وقالت جياو شينتشن ان إرضاع القردة هو المفتاح لسعادة هذه الحيوانات التي يتم تدريبها في مدرسة خاصة انشأها زوجها، هوانغ آيكينغ، في وسط الصين.

وتحدثت عن عادة إرضاع القردة غريبة الأطوار هذه، فقالت جياو (27 سنة) "غالباً ما تتسلل القردة الصغيرة إلى سريرنا وتحاول الرضاعة من صدري"، وأضافت "أنا أشعر كما لو انني مع أولادي"، بحسب ما نقلت صحيفة "الصن" البريطانية.

ولفتت إلى أنها متعلقة جداً بالقردة لدرجة أنها تبنت أحدها وبات القرد بمثابة الأخ لإبنها البشري. وقال الزوج (34 سنة) ان "القردة في هذا المنزل هي الملك، وعندما أراها تلعب مع ابني أشعر بسعادة كبيرة لأن لديه أصدقاء جيدين".