آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

لأنهم لا يدخنون.. مدير شركة ألمانية يطرد موظفيه!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 16 سنة و 3 أسابيع و يومين
الثلاثاء 04 مارس - آذار 2008 08:23 م

أقدم مالك شركة ألمانية لأجهزة الحاسوب على طرد ثلاثة من موظفيه بسبب أنهم يرفضون تدخين السجائر.

ولتبرير سلوكه الشاذ زعم صاحب الشركة الألمانية أن عدم تدخين الموظفين يهدد بتعكير صفو المناخ العام، لأن هؤلاء الموظفين طالبوا بأن يكون الجو المحيط في المكان خاليًا من دخان السجائر القاتل.

وفي حديثه لصحيفة "هامبورجر مورجين بوست" قال توماس جي مدير شركة تقنية المعلومات الألمانية التي تتكون من عشرة موظفين وتقع في منطقة بويسوم: إن طرد الموظفين الثلاثة الذين لا يدخنون جاء على خلفية أنهم "يختلقون المشكلات".

ورغم أن ألمانيا كانت قد سنت قوانين لمنع التدخين في الحانات والمطاعم في الأول من يناير الجاري، إلا أن الموظفين الذين يعملون في المكاتب والشركات الصغيرة مازالوا مسموح لهم بالتدخين.

وأضاف مدير الشركة الألمانية: "أنا لا أريد إزعاجًا من العناصر المثيرة للقلاقل، وعملنا يتم في أغلب الأحيان ونحن نتحدث على الهاتف ويكون الأمر سهلاً علينا أن نعمل ونحن ندخن".

وأردف: "لقد أصبح الجميع يتجرأون هذه الأيام على المدخنين، وحان موعد الانتقام من ذلك، وقد قررت ألا أوظف إلا المدخنين في شركتي من الآن فصاعدًا".