آخر الاخبار

اليابان تستعد لإطلاق أغرب قمر صناعي في العالم صنع من الخشب… تفاصيل اكتشاف طبي مذهل قد يضع نهاية لالتهاب المفاصل الروماتويدي الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تستعيد باصا مسروقا خلال ساعات من تلقيها البلاغ مؤسسة معد كرب الثقافية تدشن فعاليات يوم المسند اليمني ابتداءً من مأرب. صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً الحوثي يوجه المشاط بتحويل مباني سفارتي واشنطن وبريطانيا في صنعاء الى هذه المنشآت

خروج محطة مأرب الغازية عن الخدمة بعد إعتداء جديد في منطقة نهم محافظة صنعاء

الإثنين 10 يونيو-حزيران 2013 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - صنعاء
عدد القراءات 5865

خرجت محطة مأرب الغازية اليوم عن الخدمة بعد تعرض خطوط نقل الطاقة مأرب - صنعاء لاعتداء جديد من قبل مسلحين في منطقة نهم محافظة صنعاء.
ونقلت وكالة الانباء اليمنية سبأ عن مصدر مسئول بغرفة العمليات المشتركة بوزارة الكهرباء أن المسلحين اعتدوا على الدائرة الثانية من خطوط النقل برمي الخبطات الحديدية عليها وذلك في تمام الساعة الخامسةمن مساء اليوم.
وأكد أن الفرق الهندسية ستتوجه في أسرع وقت لإزالة الخبطات وإعادة إدخال المحطة إلى الخدمة.
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن