حتى لا تتحول السعودية مملكة لطواغيت الجمهوريات
بقلم/ فيصل الصانع
نشر منذ: 13 سنة و 3 أسابيع و يوم واحد
الأربعاء 22 يونيو-حزيران 2011 07:47 م

(وَاعْبُدُواْ اللّهَ وَلاَ تُشْرِكُواْ بِهِ شَيْئًا وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا وَبِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَالْجَارِ ذِي الْقُرْبَى وَالْجَارِ الْجُنُبِ وَالصَّاحِبِ بِالجَنبِ وَابْنِ السَّبِيلِ وَمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبُّ مَن كَانَ مُخْتَالاً فَخُورًا)

وعن ابي هريره رضي الله عنه ان النبي "ص" قال"والله لايومن والله لايومن والله لايومن : قيل من يارسول الله؟ قال " الذي لايأمن جاره بوائقه" متفق عليه.

* ان نقل صالح الى مستشفى القوات المسلحه بالرياض للعلاج هو تدبير شر للشعب اليمني الذي خرج بثورته السلميه قبل اربعة اشهر ونال بسببها القتل عن طريق القنص والذبح والدهس والحرق والتجويع والخوف ومنع التنقل والاختطاف والاخفاء قسريا، واخفاء المواد البتروليه والعقاب الجماعي بطفاء الكهرباء لايام وليالي ولم نسمع تصريح للحكومه السعوديه تدين هذه الجرائم البشعه بل نسمع الادانات تاتي من اوربا وامريكا اما جارتنا الشقيقه "الشريره "فتقدم الدعم العسكري والمادي والمعنوي كما ذكر صالح بخطبه أمام لجنة حزبه بكلية الشرطه بان الملك عبدالله تعهد له بوجهه لإفشال ثورة اليمن.

*المتأمل للسياسه السعوديه اتجاه اليمن منذ قيام ثورة1962م يجد انها وقفت 5 سنوات مع الملكيين ولم تنتهي حرب السبعين في 67 الا بناءا على اتفاقية رعتها السعوديه واملت شروطها.

*وفي حرب 1994م وقفت الى جانب نائب الرئيس انذاك على سالم البيض وجميع دول الخليج باستثناء دولة قطر، وقدموا كل الدعم لعلي سالم لكن رغبة الشعب في الوحده افشل مخطط السعوديه.

*وبداية العام الجاري عند اندلاع ثورة الشباب السلميه بدات السعوديه تحيك خيوط فشل هذه الثوره بتقديم كل امكانياتها الماديه والعسكريه والمعنويه وانتهاء بقبول طلب صالح تقديم دول الخليج لمبادره تنقذه من هذه الثوره، فقدمت مبادره انسحبت منها قطر لاحقا وعدلها صالح لخمس مرات متتاليه ثم رفض التوقيع عليها واصفا إياها بالمبادره الانقلابيه وذم امين عام مجلس التعاون الخليجي ولم تعترض السعوديه ولو بتصريح خجول ان لم يكن ذلك من ايحائاتها لصالح بعدم التوقيع.

ان خادم الحرمين هو خادم صالح واقاربه، قام بالضغط على امريكا بعدم التدخل بالشأن اليمني وترك الملف للسعوديه، تركت امريكا الملف للسعوديه رغبة منها بالتصالح مع السعوديه التي اعترضت على موقف امريكا بعزل الرئيس المصري فجاء التصالح على حساب الشعب اليمني وثورته السلميه.

ومهما تحايلت الشقيقه السعوديه على شعب اليمن فأن الله هو مسير السنن الالاهيه سينتصر لليمن أرضا وانسانا وسينصر الله دماء الشهداء والضعفاء الذين قتلهم صالح واحرقهم بمساعده سعوديه والتاريخ سيذكر كل الحقائق .

ان سياسة السعوديه تحولت الى مركز عالمي لاستقطاب طواغيت حكام الجمهوريات بدءا من رئيس وزراء باكستان نواز شريف وبرهان الدين رباني رئيس افغانستان وبرويز مشرف وولد سيدي احمد الطايع رئيس مورتانيا والطاغيه زين الهاربين بن على و............ اليمن على صالح ولوران باغبو...................... الخ.

* رساله لخادم الحرمين الملك عبدالله ابن عبدالعزيز ؟ان عمرك في عقده الثامن فسطر في صفحاته سطرا ابيضا تلقى ربك بعمل مقبول في الدنيا وتثاب عليه خير في اخرتك وهو نصرة الشعب اليمني الذي خرج يطالب بعزل رئيس حكم في عهدك وعهد اخويك الملك خالد وفهد لمدة 33 سنه ظلم العباد ونهب الثروات ولم يترك خسيسه الا واستعملها في وصف شعبه الذي صبر عليه 33 عاما.

{ وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ}