آخر الاخبار

لماذا يجب تجنب شرب الماء من زجاجة بلاستيكية خصوصا في الصيف؟ الذكاء الاصطناعي "يخدع البشر"... والآتي أعظم! رسميًا.. الهلال يحصد لقب الدوري السعودي للمرة الـ 19 في تاريخه واشنطن بوست تشكف تفاصيل صفقة قدمتها أميركا للعدو الصهيوني لتجنب غزو رفح بعد الفيديو الغامض.. أبو عبيدة يزف خبراً سيشعل الكيان الصهيوني والقسام توجه رسالة لقادة الاحتلال الفريق بن عزيز : المليشيات قامت بتصفية عشرات المعتقلين في سجونها تحت التعذيب تفاصيل أول زيارة حكومية لسفينة روبيمار منذ غرقها في البحر الأحمر من بيت الى بيت..صراع الاجنحة الحوثية ينفجر وسلطان السامعي يتحدث عن حرب أهلية في مناطق جماعته :أنا وصلّت رسالتي والأيام بيننا قائد قوات الأمن الخاصة بمارب : مليشيا الحوثي الإرهابية تستخدم النساء والأطفال لزعزعة الأمن وسنقدم الدعم للشرطة النسائية عاجل .. السلطة المحلية بمحافظة مأرب: جميع الطرقات من جانبنا مفتوحة منذ قرابة 3 أشهر ونستغرب تأخر الحوثي كل هذه المدة للتعاطي مع مبادرة فتح الطرقات

نسيم حمود : على الجزيرة أن تعتذر
بقلم/ فيس To فيس
نشر منذ: 12 سنة و شهرين و 4 أيام
الأربعاء 07 مارس - آذار 2012 01:46 ص

على الجزيرة أن تعتذر عن المرة الأولى والثانية ..

الجزيرة التي نحترم إنحيازها للشعوب ,اليوم تكرر خطأها الجسيم في حق الشعب اليمني وثورته بقصد أو بدونه ..فبعد أن كانت إستضافت هيكل قبل شهور وشبه اليمن بقبيلة تريد التحول لدولة ,,هاهو السيد فيصل القاسم يتسبب في تحويل اليمنيين إلى مسخرة ومجموعة من الهبيلات , فكيف يعقل أن يكون ياسر اليماني ممثلا عن حكومة المشترك وعبدربه الذي خولته الجماهير الثائرة للنجاة بسفينة اليمن ؟

والأنكى كيف يمكن أن يكون البخيتي هذا المدعي ممثلا لشباب الثورة

... كيف يتفق أن يكون ممثلا إيران ضيفان متعاكسان , أحدهما معروف من بداية الثورة أنه ممثل للحوثيين الذين أثبتت الإنتخابات أنهم لا يمثلون شباب الساحات , وأما اليماني فمعروف أنه بعد أن تم التوقيع على المبادرة الخليجية إتجه للبيع والشراء في قضية الحراك والجنوب بدعم إيراني ؟؟؟؟؟؟ على الجزيرة اليوم أن تعتذر لليمن ..فقد نجحت إيران في خداعها!!!!!!