آخر الاخبار

كانت في طريقها إلى جدة ..شركة«أمبري» البريطانية تعلن استهداف سفينة حاويات في البحر الأحمر أبرز تصريحات وزير الخارجية الأمريكي حول هجمات الحوثيين ومصير الأزمة اليمنية خلال الاجتماع مع نظرائه الخليجيين بالرياض حصري - شحنة المبيدات الاسرائيلية المسرطنة..دغسان يتوسل قيادات حويثة لطمس الفضيحة ويهدد قيادات أخرى تربطه معها شراكة سرية بهذا الأمر ثورة الجامعات الأمريكية تتسع .. خروج محاظن الصهيونية عن السيطره الإدارة الأمريكية تناشد جميع الدول وقف دعم طرفي الحرب في السودان ... وزارة الأوقاف توجه تحذيرا شديد اللهجة لوكالات الحج وتتوعد باتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة الأقمار الصناعية.. تكشف المواقع والأنفاق السرية تحت الأرض للحوثيين... صور تحدد التحركات السرية للمليشيا في دار الرئاسة ومحافظة صعدة ومنشئات التخزين تقرير أممي مخيف يكشف: ''وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بأمراض يمكن الوقاية منها باللقاحات'' قرار إلزامي رسمي في السعودية بشأن ارتداء الزي الوطني.. ما عدا هؤلاء أول عمل يقوم به الرئيس العليمي بعد وصوله مأرب

ممكن تساعدني؟؟
بقلم/ عصام عبدالله الحجري
نشر منذ: 11 سنة و أسبوع و 4 أيام
الأربعاء 17 إبريل-نيسان 2013 05:53 م

نوت توت خبر عاجل .... وزيرة الشؤون الاجتماعية تبحث مع نائب وزير العمل السعودي أوضاع العمالة اليمنية في المملكة ... رسالة وصلتني من جوال موقع "مأرب برس" .

ليس ما يعنيني هنا أن أنتقد السعودية على إجراءاتها فهذا من حقها بل إنني لاحترمها لأنها تسعى في صالح مواطنيها ، ولن ألج في قضية المغتربين ومعاناتهم فهي أكبر من أن تختزل في مقال ، ولكن لدي تساؤلات بريئة... من هو المسئول المباشر عن قضيتنا كمغتربين ؟؟!! وهل تحرك ولو خطوة في الاتجاه الصحيح ؟؟!! دعوني أضع لكم بعض الخيارات... هو وزير المغتربين الذي لطالما أسال لعابنا بتصريحاته الداعية لتدليل المغترب اليمني أم هي السفارة التي ليس لديها خدمات للمغترب سوى تجديد الجوازات وأوراق الوفاة أو نفي البلاغات المزورة باسمها.... أختر الإجابة الصحيحة.

أما إن سألتني عزيزي القارئ عن اختياري ،فهو جميع الخيارات ، لأني أشعر من خلال تلك الممارسات ، بأن وزرائنا ومسئولينا تجدهم حيث الأضواء والمنافع .

ببساطه أقول الطاسة ضايعة . 

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
عبدالخالق عطشان
مأرب في حضرة الشيخ الزنداني
عبدالخالق عطشان
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
إحسان الفقيه
هل تتخلى أمريكا عن دعم الاحتلال؟
إحسان الفقيه
كتابات
د.مروان الغفوريوداعاً للسلاح..
د.مروان الغفوري
محامي/احمد محمد نعمان مرشدسَيَظَلُّ القَضَاءُ مُهَاباً!!
محامي/احمد محمد نعمان مرشد
إلهام محمد الحدابيلأنها ثورة...
إلهام محمد الحدابي
مشاهدة المزيد