آخر الاخبار

بريطانيا تمنع دخول الداعية الكويتي عثمان الخميس أراضيها منعا أبديا وتكشف الأسباب أردوغان يوجه رسالة للعالم الإسلامي ويشن هجوما لاذعا على أمريكا وأوروبا بسبب غزة أعلى نصيب للفرد من الناتج المحلي الإجمالي في إفريقيا.. دولتان عربيتان بالقائمة أختطفت الإمام ومدرساً للقرآن الكريم.. عناصر حوثية مسلحة تقتحم مسجداً في صنعاء الاعلان عن غرق سفينة تجارية قبالة سواحل سقطرى أول تعليق من الحكومة الشرعية عقب اعتراف إيران رسمياً بتزويد الحوثيين بالصواريخ عاجل- البنك المركزي اليمني يقر البقاء في حالة انعقاد دائم ومراقبة التصعيد المستمر لمليشيات الحوثي تجاه القطاع المصرفي والعملة الوطنية ايران تكشف رسمياً نتائج التحقيق في طائرة رئيسي.. أغتيال أم قضاء وقدر؟ الحكومة تتحدث عن ممارسات حوثية خطيرة بحق المواطنين قد تنسف مساعي السلام - بيان خطاب تاريخي وثوري للرئيس أردوغان.. لا يمكن ترك قرار 147 دولة لأهواء 5 دول دائمة العضوية ويدعو لثورة خالية من انحرافات الصهيونية

الإرهاب لن يوقف النصر
بقلم/ د. عبده سعيد مغلس
نشر منذ: 8 سنوات و أسبوع و 6 أيام
الإثنين 16 مايو 2016 12:40 م

مقتل الخلفاء الثلاثة عمر وعثمان وعلي رضوان الله عليهم جميعاً لم يستطع إيقاف تقدم الإسلام وانتصاراته وكذالك التفجيرات في ربوع اليمن وأخرها ما حدث في المكلا لن تستطع إيقاف النصر على الإنقلاب فالإرهاب والإنقلاب وجهان لعملة واحدة وكل منهما داعم ومكمل للأخر ويخدمان مخطط تمزيق الإسلام والعرب والعملية الإرهابية في المكلا هي محاولة بائسة يائسة لإيقاف النصر الذي حدث ضد الإرهاب بحضرموت هذا النصر الذي رفض قادة الإنقلاب الذين حضروا مشاورات الكويت المشاركة في بيان تأييد للعملية العسكرية التي قام بها الجيش الوطني والمقاومة والتحالف ضد الإرهاب بل واعتبروا هذه العملية عدوان على اليمن وهذا يؤكد ما ذهبنا اليه من أنهما ينتميان لنفس المُخرج ولهما نفس المهمة .

إننا ندين هذه الحادثة الإجرامية الجبانة ..مؤكدين بأن مرتكبيها ليست لهم مباديئ ولاقيم دينية أوإنسانية، وجعلوا من أنفسهم أدواتاً يستخدمها القتلة والمجرمون والإنقلابيين لتحقيق مآربهم ومخططاتهم.

ولم نر منهم أي عمل ضد الإنقلابيين طوال فترة الحرب التي خاضها الشعب اليمني ضد الإنقلاب.

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
محمد احمد بالفخر الانفصال الأسباب والجذور
محمد احمد بالفخر
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
د . عبد الوهاب الروحاني
الوحدة في مفهوم المنظمات
د . عبد الوهاب الروحاني
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
مجدي محروس
حُطاب في ليل اليمن .
مجدي محروس
كتابات
د . محمد صالح المسفريجري في اليمن "التعيس"
د . محمد صالح المسفر
د. محمد جميحثورة الجياع
د. محمد جميح
محمد الجماعيصحفي تحت المقصلة
محمد الجماعي
الشيخ محمد قاسم بحيبحأفيقوا
الشيخ محمد قاسم بحيبح
مشاهدة المزيد