آخر الاخبار

اليابان تستعد لإطلاق أغرب قمر صناعي في العالم صنع من الخشب… تفاصيل اكتشاف طبي مذهل قد يضع نهاية لالتهاب المفاصل الروماتويدي الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تستعيد باصا مسروقا خلال ساعات من تلقيها البلاغ مؤسسة معد كرب الثقافية تدشن فعاليات يوم المسند اليمني ابتداءً من مأرب. صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً الحوثي يوجه المشاط بتحويل مباني سفارتي واشنطن وبريطانيا في صنعاء الى هذه المنشآت

‏14 نصرا ساحقا انتزعته غزة خلال عدة أيام من طوفان الأقصى
بقلم/ أحمد عايض
نشر منذ: 3 أشهر و 12 يوماً
الخميس 09 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 04:36 م
 

كثيرون هم أولئك الذين يعتقدون ان غزة هزمت في معركتها المصيرية التي تواجه فيها اعتى دول العصر. فغزة لا تقاتل الجيش الإسرائيلي فقط بل يقف ورئها كل دول الغرب.

ومن بين كل ركام الخراب وانهار الدم تبزغ مؤشرات النصر وعلامات الانتصار. واليكم أربعة عشر نصرا ساحقا انتزعته غزة خلال عدة أيام من طوفان الأقصى..

وثقوا هذه الانتصارات:

1- غزة غزت عقر دار الغرب وامريكا وانتزعت تأييدها بخروج عرمرم ونسفت سمعه إسرائيل ومسحت بها قاع الارض.

2- أربكت غزة غالبية زعماء الغرب الذين هرولوا داعمين لإسرائيل واخرهم الموقف البريطاني الذي ابدى تخوفا من تزعزع ترابطها الاجتماعي.

3- غزة أوقفت مطارات إسرائيل ومنعت الحركة الملاحية اليه من كل بلدان العالم. 

4- غزة فرضت حصارا غير مباشر على مواني إسرائيل، وشركات التأمين العالمية ترفع رسوم التأمين ثلاثة اضعاف الرسوم السابقة لكل سفينة تتجه نحو موانئها.

5- أوقفت غزة كل عمليات البناء والتشييد في كل عموم اسرائيل. وكذلك أوقفت الزراعة والتجارة وكبدت اقتصاد الصهاينة مئات المليارات كخسائر للشهر الماضي فقط.

6- وجهت غزة ضربة موجعة للبورصة الإسرائيلية وأحدثت إنهيارا متصاعدا في اسهمها وكبدت شركات الاستثمار والبنوك خسائر فادحة ويومية، ونجحت في طرد الاستثمارات ورؤوس الاموال خارج إسرائيل.

7- أوقفت غزة العملية التعليمية في عموم إسرائيل وفي كل مراحلها ابتداء من الابتدائية حتى الجامعية. 

8- نجحت غزة في تهجير مئات الالاف من الإسرائيليين خارج اسرائيل.

9- نجحت غزة في تهجير مئات الالف من مستوطني غلاف غزة وتوزعوا بين النزوح الداخلي او التهجير خارج حدودها.

10- أحرقت غزة سمعة الجيش الإسرائيلي الذي كان يوصف بأنه الجيش الذي لا يهزم فقدمته وهو يقاد كما تقاد المواشي والدواب بكاء عواء.

11- نجحت غزة في ابراز القضية الفلسطينية في كل المحافل الدولية وأعادت لها زخما منقطع النظير.

12- نجحت غزة في حرق السمعة الإسرائيلية في كل بلدان العالم وفي مقدمتها الدول الحاضنة والداعمة لها " أوروبا وأمريكا ".

13- نجحت غزة في تعرية صهاينة العرب وتقديمهم أمام المواطن العربي والمجتمع الدولي كقطيع فاقد الكرامة والرجولة والغيرة.

. 14- وجهت غزة هزيمة سياسية ساحقة ضد نتنياهو وقضت على مستقبله السياسي.

غزة. ‎#غزة_تنتصر