آخر الاخبار

اليابان تستعد لإطلاق أغرب قمر صناعي في العالم صنع من الخشب… تفاصيل اكتشاف طبي مذهل قد يضع نهاية لالتهاب المفاصل الروماتويدي الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تستعيد باصا مسروقا خلال ساعات من تلقيها البلاغ مؤسسة معد كرب الثقافية تدشن فعاليات يوم المسند اليمني ابتداءً من مأرب. صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً الحوثي يوجه المشاط بتحويل مباني سفارتي واشنطن وبريطانيا في صنعاء الى هذه المنشآت

حاكمتم فاطمة العروي فمن يحاكم عبدالملك الحوثي
بقلم/ همدان العليي
نشر منذ: شهرين و 15 يوماً
الأربعاء 06 ديسمبر-كانون الأول 2023 04:53 م
 

‏يعرف الجميع حقيقة ما يسمى بـ "محاكمات الحوثيين" وقدرة هذه العصابة على تلفيق وإلصاق التهم والأكاذيب بمن يختلفون معهم للتخلص منهم وارهاب غيرهم من الأحرار.. لكن دعونا نفترض سلامة هذه المحاكم وصدق تلك التهم التي الصقت بالعرولي.. مجرد افتراض..

 

 الحوثيون حكموا على الناشطة الحقوقية ‎#فاطمة_العرولي بالإعدام بتهمة العمالة والخيانة لصالح دول التحالف العربي التي يحتفون بها ويعانقونها ويلتقطون الصور التذكارية مع قياداتها.

اليمني إذا تواصل مع الأشقاء العرب عميل ومرتزق وخائن، أما تواصل الحوثي مع المحيط العربي (الذي يصفونه بالعدوان) بطولة وشجاعة وحنكة سياسية يجب التصفيق والتطبيل لها.

 

أعرف.. سيقول الذباب الحوثي بأن فليته والقشاط يمثلون الدولة، نقول بدورنا متى أجمع الشعب اليمني على أن هذه الشرذمة السلالية تمثل الدولة؟ من وكلهم إذن؟! من انتخبهم؟! من بايعهم؟! من سمح لهم؟! من قبل بهم غير عناصر السلالة وبعض الانتهازيين والمساكين الذين يتم تجويعهم ومن ثم حشدهم للصراخ في الميادين العامة مقابل الغذاء؟! الصراخ مقابل الغذاء.

هذه العصابة اقتحمت مؤسسات الدولة بالمدرعات والدبابات ولم يتم مبايعتها ولا انتخابها وبسببها اندلعت حرب طاحنة لم تتوقف حتى هذه اللحظة وهي اليوم لا تسيطر إلا على 20% من إجمالي مساحة اليمن وتتعامل مع اليمنيين في مناطق سيطرتها كرهائن لا مواطنين بشهادة البعيد قبل القريب والغريب قبل الصديق.

الشعب اليمني والأحزاب السياسية اليمنية والإقليم والعالم لا يعترف إلا بحكومة منتخبة شرعية ولا شيء غيرها، والحوثية في نظر الشعب والعالم مجرد عصابة ارهابية تسيطر على مناطق يمنية بقوة السلاح، وبالتالي ليس لها الحق أن تحدد من هو الخائن والعميل من اليمنيين.. كما ليس لتنظيم القاعدة وداعش الحق في تحديد من هو العميل والخائن من اليمنيين.

حسين بدر الدين وأخوه يحيى هم الذين خانوا اليمين الدستوري كونهم برلمانيين وتخابروا وعملوا مع إيران وأخذوا سلاح وأموال خمينية ثم استخدموها لقتل اليمنيين ونهبهم وتهجيرهم وتقسيم اليمن.. أليس هذا ما حدث؟!

افترضوا أن فاطمة العروي تواصلت مع دول التحالف العربي ومع أمريكا وبريطانيا وكل دول العالم.. من يحاكم عبدالملك الحوثي ومحمد علي الحوثي وآلاف من عناصر السلالة التي تخابرت مع إيران ودمرت اليمن وقسمته بالسلاح والأموال الإيرانية؟! لماذا علاقة الحوثيين بالخارج بطولة وعلاقة اليمنيين بالخارج عمالة وخيانة؟!