آخر الاخبار

صحيفة تكشف عن مطلبٍ مهم تنازل قادة العدو الصهيوني عنه لصالح حماس صراع الاجنحة يطيح بـ محمد علي الحوثي وصنعاء تقسَّم الى مناطق - زعيم المليشيات يتدخل لمنع الصدام خطوة جديدة للحكومة الشرعية تمثل ضربة كبيرة لمليشيات الحوثي تأكيداً لمصادر مأرب برس.. واشنطن تبعث رسمياً برسالة ضربات قاسية مرتقبة للحوثيين قتلها ذبحا بالسكين..تفاصيل جريمة قتل بشعة بطلها سفاح حوثي وضحيتها زوجته - هذا ما قام به اهالي الضحية قبل ان تجف دماء ابنتهم ودموع اطفالها الخمسة خامنئي يوجه رسالة تهديد غير مباشرة للسعودية سيول جارفة تجتاح السعودية لا يعرف المعمرون لها مثيلا عطلت الدراسة والحياة والسلطات تعلن رفع حالة التأهب .. شاهد رمياً بالرصاص.. تصفية قيادي حوثي في صنعاء بعد مغادرة رئيس مجلس القيادة الرئاسي لمحافظة مأرب بساعات .. الإعلام الإيراني والحوثي يرفع لهجة التهديد للسعودية ويتوعد باستهداف الأهداف الاستراتيجية وزير الأوقاف يتفقد أسطولا حديثا من الباصات ستقوم بنقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة

بريطانية تشتري مطاراً بجنيه واحد
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 6 أشهر و 8 أيام
الثلاثاء 22 أكتوبر-تشرين الأول 2013 06:07 م

أعلنت الشركة المالكة لمطار مانستون بمقاطعة كنت البريطانية بيعه لسيدة أعمال بريطانية بجنيه إسترليني واحد، أي ما يعادل 1.6 دولار.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي إن مطار مانستون اشترته آن جلوج، مؤسسة مجموعة ستيج كوتش للنقل، من شركة إنفراتيل النيوزيلندية.

وأضافت أن إنفراتيل أعلنت في بيان أنها باعت المطار بهذه القيمة البخسة إلى جانب تكاليف التعديلات التي أدخلتها على رأس المال العامل والمال الذي ضخته فيها، والذي من المتوقع أن يصل إلى نحو 350 ألف جنيه إسترليني.

وكانت الشرطة النيوزيلندية أعلنت في مارس (آذار) الماضي أنها تعتزم بيع المطارين اللذين تملكهما في بريطانيا، جلاسكو بريستيك ومانستون.

ونسبت بي بي سي إلى سيدة الأعمال البريطانية جلوج قولها إنها "سعيدة لشراء مطار مانستون من شركة إنفراتيل لاعتقادها بأنه يمثل إمكانية حقيقية لتنمية المنطقة لأنه لم يتم استثماره بالكامل".

وكانت سلطات مطار مانستون أعلنت من قبل أنها تخطط لنقل 5 ملايين مسافر سنوياً، وشحن 400 ألف طن من البضائع خلال الفترة من 2015 إلى 2025.