آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

الملك عبد الله يطمئن على فنان العرب
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 10 أشهر و 20 يوماً
الأحد 08 مايو 2011 06:25 م
 

 

صرّحت الابنة الكبرى لفنان العرب محمد عبده "نورة" في تصريحٍ خاص لصحيفة "الجزيرة" السعودية أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أجرى عدة اتصالات هاتفية للاطمئنان على صحة والدها الذي يرقد حاليًا في إحدى مستشفيات باريس.

وقالت نورة: "إن خادم الحرمين سأل عن والدي، وتحدث إليه هاتفيًا أكثر من مرة، وأبدى -حفظه الله- استعداده عن تحمل مصاريف وعلاج والدي في أي مكان نريده".

وقدمت نورة باسم والدها وباسم أسرتها عظيم الشكر والامتنان لخادم الحرمين على سؤاله الدائم ووقفته غير المستغربة.

هذا وتلقى محمد عبده العديد من الاتصالات الهاتفية من الشيوخ والأمراء والزعماء رؤساء العديد من الدولة العربية، منهم أغلب حكام دول مجلس التعاون وبعض الدول العربية، حيث اتصلوا شخصياً بفنان العرب وسألوا عن صحته وآخر مراحل علاجه ووضعه الصحي، بحسب ما ذكرته صحيفة "الجزيرة".

وعن آخر تفاصيل حالته الصحية قال مدير أعمال الفنان محمد عبده الملحن أحمد الفهد في تصريح لـ mbc.net إن محمد عبده يتمتع بصحة جيدة وتماثل للشفاء جراء مرضه المزمن "سيولة الدم" والذي تزامن مع شدة إرهاق واجهاد.