آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

الحكم على أمريكي بحمل لافتة مكتوب عليها "غبي"
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 6 أشهر و 21 يوماً
الخميس 05 سبتمبر-أيلول 2013 05:28 م

نفّذ رجل في مدينة كليفلاند الأمريكية، الحكم القضائي الصادر بحقه، وحمل لافتة كتب عليها "غبي" على جانب الطريق بعد اتهامه بتهديد الشرطة.

وكُتب على اللافتة التي حملها ريتشارد داميرون "58 عاماً" إلى جانب الطريق قرب مقرّ للشرطة في كليفلاند، "كنت أتصرف كغبيّ، ولن أعيدها مجدداً".

وكان القاضي بينكي كار، أمر داميرون، بحمل اللافتة بعد تخلفه عن حضور جلسة محاكمته بتهمة القيام باتصالات بالطوارئ يهدّد فيها الشرطة، وقال داميرون إنه لم يحضر الجلسة لأنه لم يجد من يقلّه.