آخر الاخبار

قريبًا.. لن يحتاج مستخدمو واتساب إلى الإنترنت لإرسال الصور والملفات عقوبات عاجلة على الإنتر و ميلان بعد شغب ديربى الغضب فى الدورى الإيطالى صنعاء..مواطن شجاع ينتقم من قيادي حوثي اغتصب ابنه في احد المراكز الصيفية عقب نفي الحوثي.. مصادر مطلعة في صنعاء تكشف لمأرب برس تفاصيل جديدة تثبت تورط المليشيات بفضيحة شحنة المبيدات الاسرائيلية في تطور خطير.. الحوثي يعلن رسمياً تأجير قطاع التعليم العالي في مناطق سيطرته لـ إيران أردوغان يتوعد بمواصلة كشف جرائم إسرائيل : هتلر العصر نتنياهو لن يفلت من المساءلة تعرف كيف تحمي نقسك من أساليب الاحتيال الاصطناعي.. إليك التفاصيل أبو عبيدة في ظهور جديد يكشف عن السيناريو الأوفر حظا للتكرار مع أسرى إسرائيل في غزة تعرف على الدولة العربية التي تحتل المرتبة الثانية عالمياً في سرعة الإنترنت الثابت والمتحرك الزنداني يضع المبعوث الأممي أمام الخطوات التصعيدية للحوثيين مؤخراً على المستويين العسكري والاقتصادي

معجزة بعد 9 أيام.. إنقاذ أسرة فلسطينية في غزة من تحت الأنقاض وأجسامهم هياكل عظمية

السبت 02 مارس - آذار 2024 الساعة 08 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 2308

 

 في ما وُصف بـ"المعجزة"، تمكنت أسرة فلسطينية مكونة من 5 أفراد من الخروج على قيد الحياة من تحت أنقاض منزلهم بحي الزيتون شرقي مدينة غزة، الذي دمرته الطائرات الإسرائيلية قبل 9 أيام.

ونشر الدفاع المدني الفلسطيني مقطع فيديو لعملية الإنقاذ، معلقا عليه بالقول: "بعد 9 أيام تحت الأنقاض ورغم قلة الامكانيات وبمعدات يدوية بدائية تمكنت طواقم الدفاع المدني من إنقاذ الطفل "أحمد نعيم" وأربعة من أفراد عائلته أحياء في ظروف صعبة وقد أصبحت أجسادهم هياكل عظمية، من تحت أنقاض منزلهم الذي استهدفته طائرات الاحتلال بالصواريخ وهوما أدى الى ارتقاء 30 شهيدا حينها في حي الزيتون وسط مدينة غزة".

 وأثار مقطع الفيديو غضبا وحزنا كبيرين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم قائلا: "اللهم أنجِ المستضعفين من المؤمنين"، وأضاف آخر: "حسبنا الله ونعم الوكيل"، وكتب أحدهم معلقا: "الله يعينهم ويساعدهم اهل غزة وحسبي الله علي اليهود".