آخر الاخبار

أول دولة أوروبية تعلن استعدادها اعتقال رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو ووزير دفاعه الباحث اللواء الركن إبراهيم حيدان ينال درجة الزمالة من الأكاديمية العسكرية العليا - كلية الدفاع الوطني طهران توجه المشاط بإلغاء جيمع احتفالات عيد الوحدة في مناطق المليشيات والاخير يعترف بالإهانة ويوجه رسالة توسل للسعودية شقيق زعيم المليشيا الحوثية يدفع بقوات ضاربة باتجاه محافظة الجوف لحصار قبائل الفقمان .. ورجال القبائل يبدأون تحركا مسلحا للتدخل مفاجأة حوثية من نوع خاص لـ التجّار في صنعاء بمناسبة عيد الوحدة رسائل الفريق الركن علي محسن الأحمر الى أبناء اليمن بخصوص عيد الوحدة اليمنية في ذكراها 34 الإدارة الأمريكية تعلن عن علاقتها حول مقتل الرئيس الإيراني ومرافقيه تحرك أمريكي جديد يشمل ثلاث دول خليجية بخصوص عملية السلام فى اليمن والوقف الفورى لهجمات الحوثيين حملة إعلامية واسعة للاحتفال بالذكرى الـ34 للعيد الوطني للجمهورية اليمنية. تشمل 3 دول.. جولة جديدة لمبعوث أمريكا لبحث فرص السلام ووقف هجمات الحوثيين

المكتب المتقدم لوزارة الداخلية بمأرب ينظم أمسية رمضانية لمنتسبات الوزارة

الأربعاء 03 إبريل-نيسان 2024 الساعة 11 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 1672

  

نظم المكتب المتقدم لوزارة الداحلية اليوم في محافظة مأرب أمسية رمضانية للشرطيات المنتسبات لوزارة الداخلية من جميع المحافظات و المتواجدات في محافظة مأرب برعاية وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف.

 

وفي الأمسية القيت العديد من الكلمات التي تحدثت دور وجهود الشرطة النسائية في توفير الأمن والاستقرار وحماية الأسرة.

 

وأشاد مدير عام المكتب المتقدم بمحافظة مأرب المقدم جمال الشور بالنجاحات التي حققتها الشرطة النسائية بمحافظة مأرب، مشيرا الى أهمية تضافر الجهود بين الشرطة النسائية بمأرب وبقية المحافظات والاستفادة من جميع الكادر الشرطي النسوي من المتواجدين بمحافظة مأرب.

 

 لافتاً الى أن وزارة الداخلية ممثلة بمعالي وزير الداخلية تولي الجهاز الشرطي النسوي اهتماما بالغاً في جوانب التدريب والتأهيل بما يتناسب مع المهام الموكلة لهن.

 

واشار الى الجهود المبذولة من قبل وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد سالم بن عبود الشريف في سبيل الارتقاء بعمل الوحدات الأمنية المتواجدة بمحافظة مأرب وتأهيل منتسبيها.

 

وكانت مديرة إدراة الشرطة النسائية بمحافظة مأرب نقيب سميرة احمد غالب قد حيت في كلمتها الترحيبية بجهود منتسبي الشرطة النسائية ، مشيدة بالدور الأمني الذي تقدمه الشرطة النسائية ، في حماية الأسرة والمجتمع وضبط الأمن والاستقرار .

 

واعربت عن شكرها لقيادة وزارة الداخلية وادارة المكتب المتقدم لدعمهم المستمر للشرطة النسائية ، والوقوف دوما لمساندتها لاداء مهامها بالشكل المطلوب .