آخر الاخبار

صحفيات بلا قيود تدين الحكم الصادر بحق الصحفي أحمد ماهر وتعتبره مؤشرا خطيرا على تدهور حرية الصحافة في اليمن .. ما يحدث في مناطق سيطرة الانتقالي لا يختلف عما يحدث في مناطق الحوثي الكويت تحتفل بحضور أميري بتشغيل أشهر مصافيها النفطية كلفت اكثر من 16مليار أول إعتراف إيراني بتزويد المليشيات الحوثية في اليمن بصواريخ ضاربة متخصصة في استهداف الملاحة البحرية الإعلان رسميا عن مدرب برشلونة الجديد.. تعرف على أبرز انجاز حققه مشروع مسام يكشف عن إنتزع  أكثر من 4 آلاف لغم وذخيرة غير منفجرة وعبوة ناسفة خلال 24 يوما عاجل - الأمن العام السعودي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لكل من يحمل تأشيرة زيارة للملكة ويمنع دخول مكة المكرمة او البقاء فيها عاجل.. الحوثيون يعلنون عن 6 عمليات جديدة في الأبيض المتوسط والبحرين العربي والأحمر الكويت.. الحكم على مواطن سعودي بالسجن 7 سنوات وكالة مقربة من الحرس الثوري تكشف عن أخطر سلاح أرسلته إيران مؤخرا إلى الحوثيين شاهد.. طائرة تسقط في صحراء مأرب

برلماني متحوث :المليشيات تستعد لسحب الحصانة البرلمانية من اكثر من خمسين برلمانيا

السبت 13 إبريل-نيسان 2024 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 2326
 

قال البرلماني المتحوث أحمد سيف حاشد بأن مليشيات الحوثي الانقلابية تستعد لسحب الحصانة البرلمانية من اكثر من من خمسين برلمانيا.


واوضح حاشد في تغريدة له عبر منصة اكس رصدها مأرب برس بأن الجماعة الانقلابية تسعى من خلال هذه الخطوات الى تعطيل أي أمل للمصالحة أو صناعة أي حلول.. مشيرًا إلى ان فيها تكريس فشل مجرب لم يصنع أي فرق على المستوى الوطني إن لم يكن ما حدث هو العكس".