آخر الاخبار

مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة تدمير قاربين وزورق وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين.. الجيش الأمريكي يكشف ما جرى الليلة الماضية 40 دولة توجه طلباً فورياً وغير مشروط للمليشيات شاهد الصور.. مأرب برس يرصد فرحة أبناء تعز بدخول مدينتهم المحاصرة منذ 10 سنوات هل تغيرت أسعار الصرف بعد الاعلان عن المنحة السعودية؟ تعرف على الأسعار هذه اللحظة نواعم من بيت المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا... تفاصيل تكشف لأول مرة العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويبشر الموظفين بشأن دفع المرتبات

ما الأمر الذي انتقده اللواء سلطان العرادة ويحدث في مأرب؟ وماذا قال عن عدن؟

الثلاثاء 07 مايو 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-تغطية خاصة
عدد القراءات 2619

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي، محافظ مأرب، اللواء سلطان بن علي العرادة أن ''‏عدن عاصمة اليمن واستقرارها ونجاحها هو نجاح لنا جميعا، ومأرب ‏تدعمها منذ سنوات وهذا يغيض مليشيات الحوثي ويسوؤهم''.

وجاء حديث عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء سلطان العرادة، في لقاء بمأرب مع عدد من الإعلاميين والصحافيين امس بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.

و قال العرادة: ''ندرك جيدا مدى غيض المليشيات الحوثية من وقوف محافظة مأرب مع العاصمة عدن، فمأرب تدعم عدن لأنها عاصمة الدولة، ونجاحها هو نجاح لنا جميعا''.

وتعهد "العرادة" بتقديم التسهيلات فيما يخص عمل وسائل الإعلام ومراسلي القنوات الفضائية، والتنسيق مع الجهات الامنية والسلطات العليا في الحكومة.

وأكد على حرية الصحافة والرأي، وفقا للقانون، مشددا على ضرورة توحيد الجبهة الإعلامية بالتوازي مع الجبهة العسكرية والسياسية ضد ميليشيا الحوثي.

وبخصوص الكهرباء تحدث اللواء العرادة عن تحركات قامت بها السلطة المحلية لإصلاح أحد التوربينات المعطلة لمحطة مأرب الغازية، لسد العجز وحل مشكلة الإنطفاءات، مؤكدا أن أعمال الصيانة سوف تنتهي خلال الأيام القادمة.

العرادة انتقد تعامل المجتمع مع خدمة الكهرباء الذي وصفه بالسلبي، وقال “لو حصل ترشيد من المجتمع لاستخدام الطاقة الكهربائية لما حصلت هذه الانطفاءات". 

و أشار إلى أن هناك تحركات للبحث عن بنك خارجي وسيط لاستيعاب المنحة الكويتية المخصصة لصيانة المحطة الغازية، وهذا هو العائق الوحيد حاليا لبدء الصيانة العمرية للمحطة الغازية.

اكثر خبر قراءة المحلية