آخر الاخبار

مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة تدمير قاربين وزورق وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين.. الجيش الأمريكي يكشف ما جرى الليلة الماضية 40 دولة توجه طلباً فورياً وغير مشروط للمليشيات شاهد الصور.. مأرب برس يرصد فرحة أبناء تعز بدخول مدينتهم المحاصرة منذ 10 سنوات هل تغيرت أسعار الصرف بعد الاعلان عن المنحة السعودية؟ تعرف على الأسعار هذه اللحظة نواعم من بيت المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا... تفاصيل تكشف لأول مرة العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويبشر الموظفين بشأن دفع المرتبات

شاهد الصور.. ضبط أجهزة خطيرة خاصة بالطيران المسير في جمرك صرفيت بمحافظة المهرة

الأربعاء 08 مايو 2024 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-تغطية خاصة
عدد القراءات 2263

ضبط جمرك صرفيت بالتعاون مع الجهات الأمنية بمحافظة المهرة، 78 جهاز رقابة وتثبيت خاص بالطيران المسير كانت مخفية في جيوب سيارة مستوردة نوع (تويوتا).

وافاد القسم المختص في منظمة الجمارك العالمية أن هذه الأجهزة تعطي ميزة للطيران المسير حيث تجعلها مقاوم للتشويش بعد ربطها بأجهزة تحديد المواقع الجي بي اس.

وقال مدير عام جمرك صرفيت الحدودي مع سلنطة عمان أحمد باكريت أن هذه الضبطية احدى ثمار التدريب والتأهيل الذي تلقاه موظفي الجمرك خلال الفترة الماضية ، إضافة الى التعاون مع الجهات الأمنية العاملة داخل المنفذ.

ويبدو ان هذه الاجهزة كانت في طريقها للحوثيين.

اكثر خبر قراءة المحلية