آخر الاخبار

مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة تدمير قاربين وزورق وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين.. الجيش الأمريكي يكشف ما جرى الليلة الماضية 40 دولة توجه طلباً فورياً وغير مشروط للمليشيات شاهد الصور.. مأرب برس يرصد فرحة أبناء تعز بدخول مدينتهم المحاصرة منذ 10 سنوات هل تغيرت أسعار الصرف بعد الاعلان عن المنحة السعودية؟ تعرف على الأسعار هذه اللحظة نواعم من بيت المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا... تفاصيل تكشف لأول مرة العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويبشر الموظفين بشأن دفع المرتبات

نحو 6 آلاف طن مساعدات من مركز الملك سلمان لـ 14 محافظة يمنية بينها صنعاء

السبت 18 مايو 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-تغطية خاصة
عدد القراءات 1311

قال مركز الملك سلمان، أن 330 شاحنة إغاثية مقدمة من المركز لعدد من المحافظات اليمنية، عبرت بالفعل منفذ الوديعة الحدودي مع السعودية، خلال الربع الأول من العام الجاري 2024م.

وحملت هذه الشاحنات مساعدات اغاثية وايوائية لعدد 14 محافظة، بينها صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

وذكر مركز الملك سلمان في بيان له اطلع عليه محرر مأرب برس اليوم السبت، بان الشاحنات الاغاثية، حملت على متنها 5.752 طناً و 313 كيلوغراماً من السلال الغذائية والمواد الإيوائية والمساعدات الطبية والتمور والمعونات اللوجستية لمحافظات حضرموت، والجوف، والمهرة ، وصنعاء، وشبوة، وأبين، وعدن، وصعدة، وحجة، ومأرب، والحديدة، وتعز، ولحج، والضالع.