آخر الاخبار

مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة تدمير قاربين وزورق وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين.. الجيش الأمريكي يكشف ما جرى الليلة الماضية 40 دولة توجه طلباً فورياً وغير مشروط للمليشيات شاهد الصور.. مأرب برس يرصد فرحة أبناء تعز بدخول مدينتهم المحاصرة منذ 10 سنوات هل تغيرت أسعار الصرف بعد الاعلان عن المنحة السعودية؟ تعرف على الأسعار هذه اللحظة نواعم من بيت المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا... تفاصيل تكشف لأول مرة العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويبشر الموظفين بشأن دفع المرتبات

الباحث اللواء الركن إبراهيم حيدان ينال درجة الزمالة من الأكاديمية العسكرية العليا - كلية الدفاع الوطني

الثلاثاء 21 مايو 2024 الساعة 10 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 2295

  

نال الباحث اللواء الركن إبراهيم علي حيدان ، اليوم ، درجة الزمالة من الأكاديمية العسكرية العليا - كلية الدفاع الوطني رقم ( 121 ) في العاصمة المؤقتة عدن عن رسالته البحثية الموسومة بــ "الاستقرار السياسي وأثره على التنمية" 

 

وتكونت لجنة المناقشة من العميد ركن عبد الرب سعيد القديمي المفلحي (رئيساً) ، العميد ركن أحمد محمد سعيد (عضو أول) ، العميد ركن ناجي أحمد المشدلي المفلحي (عضو ثاني) ، العميد ركن صالح علوي أحمد ( مشرف علمي ).

 

واستمعت لجنة المناقشة إلى عرض مفصل مقدم من الباحث عن رسالته ومشكلتها وأهدافها وأهميتها والنتائج التي تم التوصل إليها والتوصيات ومناقشته فيها ، والذي تمكن من الإجابة عن كل الإستفسارات والملاحظات التي قدمت له مثبتاً إمكاناته العلمية وإحاطته بموضوع دراسته..وبهذا الصدد أشادت لجنة المناقشة بالرسالة القيمة التي قدمها الباحث.

 

وفي الختام أعلنت اللجنة حصول الباحث اللواء الركن إبراهيم علي حيدان على تقدير امتياز في رسالته البحثية المقدمة مع إجراء بعض التعديلات التي أقرتها اللجنة خلال المناقشة..متمنين له التوفيق والنجاح في حياته القادمة.

 

حضر المناقشة وكلاء وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير ولقطاع الخدمات المدينة اللواء الركن عبد الماجد العامري ولقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء الركن الدكتور قائد عاطف ورئيس الأكاديمية العسكرية العليا اللواء الركن حسين ناصر بن عتيق ونائب رئيس أكاديمية الشرطة اللواء الدكتور مثنى الشعيبي ومدير الخدمات الطبية في وزارة الداخلية العميد ركن الدكتور عبد الله الدحيمي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية في وزارتي الداخلية والدفاع.

اكثر خبر قراءة طلابنا