آخر الاخبار

الطاقة الذرية: مخزون إيران من اليورانيوم المخصب يتجاوز المستوى المرخص به 27 مره واشنطن بوست تفتح الملفات السوداء لقوات الدعم السريع في السودان بعد فشل الرئاسة والحكومة لسنوات: توكل كرمان تفاجئ المواطنين بمحافظة تعز وتعلن شراء مولد لطوارئ كهرباء عصيفرة الخارجية الإيرانية تدافع عن حلفائها الحوثيين في اليمن وتقول أن الضربات الأمريكية والبريطانية لن تجلب اي إنجاز لغم حوثي يودي بحياة مواطن ويصيب 4 آخرين الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها شاهد.. جثمان اللواء حسن العبيدي يصل مأرب ويواري الثرى بمسقط رأسه.. المحافظ العرادة يتقدم المشيعيين اللواء سلطان العرادة يوجه هيئة الأركان بالاستمرار في رفع الجاهزية القتالية للقوات المسلحة والأمن في ظل استمرار تعنت مليشيا الحوثي اشتعال حرب طاحنة و 20 رئيس دولة وحكومة يجتمعون في باريس لدعم أوكرانيا وفاة زونغ تشينغهو أحد أغنى رجال الأعمال الصينيين.. كان ينام تحت جسر يمتلك ثروة قدرها 5.9 مليار دولار

صراع أجنحة الحوثي يتصاعد - فوضى أمنية واشتباكات عنيفة

السبت 02 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - عكاض
عدد القراءات 3376
 

قتل شخصان وأصيب ثلاثة آخرون في فوضى أمنية تشهدها محافظة إب الواقعة تحت سيطرة الحوثي.

ووفقاً لمصادر قبلية فإن اشتباكات اندلعت بين مسلحين قبليين مدعومين من قيادات حوثية اندلعت في مدينة القاعدة بمديرية ذي السفال جنوب إب.


وأفادت المصادر أن الخلافات والصراعات في جميع المحافظات غالبيتها تعود إلى صراع أجنحة بين قيادات المليشيا، مبينة أن المليشيا صفّت نهاية الأسبوع الماضي الزعيم القبلي محمد أحمد حسن الزبيري الذي يعد أحد أبرز مشرفي المليشيا في مديرية أرحب في ظروف غامضة.


وأشارت إلى أن عملية تصفية الزبيري جاءت بعد تهديده بدفن أمين العاصمة المعين من الحوثيين حمود عباد في حال معارضته بيع حديقة عطان التي نهبها وبدأ عملية بيعها لصالحه ورفض دفع حصة القيادات الحوثية الأخرى المشاركة له في عملية النهب والسطو المسلح على الممتلكات العامة وأراضي المدنيين.