آخر الاخبار

المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت تصعيد خطير.. الحوثيون يستهدفون شحنة مساعدات إنسانية لليمنيين بصاروخين باليستيين

خلال شهر في إب.. الحوادث المرورية تقتل وتصيب 42 شخصا وخسائر بنحو 11 مليون

الإثنين 04 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 02 مساءً / مأرب برس- غرفة الأخبار
عدد القراءات 972

توفي وأصيب 42 شخصا جراء حوادث مرورية شهدتها محافظة إب، خلال شهر نوفمبر الماضي.

وذكر الإعلام الأمني، التابع للحوثيين، أن محافظة إب شهدت -خلال نوفمبر الماضي- تسجيل 20 حادثا مروريا في عدد من مديريات المحافظة، ما أدى إلى وقوع خسائر بشرية ومادية.

وأضاف أن الحوادث أدت إلى وفاة 7 أشخاص وإصابة 35 آخرين بجروح مختلفة، وخسائر مادية بنحو 11 مليون ريال، وتوزعت بين حوادث صدام آليات، وحوادث صدام دراجات نارية، وحوادث دهس مشاة، وحوادث انقلاب.

مصادر في مرور إب أكدت أن أعداد الحوادث المسجلة والوفيات والإصابات أعلى بكثير من الأرقام المعلنة، في الوقت الذي تشهد فيه طرقات محافظة إب حوادث شبه يومية تسببت بوفاة وإصابة المئات من المواطنين، نتيجة خراب الطرقات، وغياب أي صيانة لها منذ سنوات، بالإضافة إلى أسباب أخرى تتعلق بالسرعة الزائدة وصيانة المركبات.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن