آخر الاخبار

بعد اكثر من تسع سنوات من الإيقاف ..اعلان عن استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين اليمن وهذه الدولة الخليجية المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت

مسلحون يختطفون شقيق الشيخ "عبدالله الباني" في شبوة لهذا السبب

الإثنين 04 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 11 مساءً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 2264

أقدمت عناصر مسلحة اليوم الاثنين، على اختطاف، عمر الباني شقيق الشيخ عبدالله الباني، واثنين من أقاربه، في محافظة شبوة جنوب شرق البلاد.

وقال مصدر مقرّب من أسرة الباني إن عملية الاختطاف تمت فور خروج الشاب الباني من متجره وسط مدينة بيحان العليا، مضيفة أن عملية الاختطاف جاءت بعد المطالبات المستمرة بسرعة استئناف محاكمة المتهمين بقتل الشيخ عبدالله الباني.

وطالبت أسرة الباني النائب العام والسلطة المحلية في شبوة بسرعة الإفراج عن نجلهم المعتقل ظلماً.

كما طالبت الأسرة باستكمال محاكمة القتلة المتهمين باغتيال الشيخ عبدالله الباني. والشيخ الباني، اغتيل على يد عناصر ينتمون لتشكيلات دفاع شبوة المدعومة إماراتيا، يوم عيد الفطر الفائت بعد انتهائه منْ أداء الخطبة.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن