آخر الاخبار

مؤسسة معد كرب الثقافية تدشن فعاليات يوم المسند اليمني ابتداءً من مأرب. صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً الحوثي يوجه المشاط بتحويل مباني سفارتي واشنطن وبريطانيا في صنعاء الى هذه المنشآت وزير الخارجية السعودي: اتفاق السلام في اليمن بات وشيكا والشرعية اليمنية تراه بعيدا عاجل: اختراق خوادم السلطة القضائية في إيران والوصول إلى ملايين الملفات الحساسة السفير اليمني بقطر يلتقي السفير التونسي

حملة حوثية لابتزاز المنشآت السياحية في الحديدة

الثلاثاء 05 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 2036

نفذت مليشيا الحوثي، حملة جبايات واسعة لابتزاز التجار والمنشآت السياحية في محافظة الحديدة الساحلية، التي تشهد هذه الأيام تدفقا للزوار من العاصمة المختطفة صنعاء وبقية المحافظات الجبلية الخاضعة لسيطرتها.

وأفادت مصادر محلية، بإن الحملة التي بدأتها مليشيا الحوثي أمس الاحد، طالت الفنادق والمطاعم واللوكندات ومحال التصوير والاستديوهات والمكتبات والاكشاك والمحال التجارية.

واوضحت المصادر ان الحملة نفذتها عدة جهات حكومية تابعة للميلشيات بمحافظة الحديدة، بذريعة تحسين جودة الخدمات السياحية وتعزيز الرقابة على المنشآت.

وأشارت إلى إن الحملة كانت مصحوبة بمسلحين حوثيين لإجبار التجار وملاك المحلات على الدفع ومن يرفض يتم اعتقاله حتى وإن لم تكن عليه أي مخالفة.

واكدت المصادر أن الغرض من الحملة هو الجباية والابتزاز بدون حياء ولا خجل وبمجرد أن تدفع تغادر الحملة المكان.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن