آخر الاخبار

المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت تصعيد خطير.. الحوثيون يستهدفون شحنة مساعدات إنسانية لليمنيين بصاروخين باليستيين

كأس الكاف.. الإفريقي ينتصر وينفرد بالصدارة

الثلاثاء 05 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1343

انفرد النادي الإفريقي بصدارة المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بفوزه على مضيفه أكاديمية لوبيتو الأنغولي بنتيجة 3-1 في مباراة الجولة الثانية التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد، بالملعب الوطني11 نوفمبر بالعاصمة لواندا.

ويدين النادي الإفريقي بفوزه إلى كلّ من بسام الصرارفي الذي سجّل ثنائية في الدقيقتين الـ46 والـ75، وحمدي العبيدي صاحب الهدف الثاني في الدقيقة الـ53، في حين جاء الهدف الوحيد لأكاديمية لوبيتو عن طريق كاشي مبمبو في الدقيقة الـ60.

وفي المباراة الثانية لحساب المجموعة ذاتها، فاز دريمز الغاني، اليوم الأحد، أيضا على نادي ريفرز يونايتد النيجيري بنتيجة 2-1.

ويتصدّر النادي الإفريقي الترتيب برصيد 6 نقاط من انتصارين متقدّما على دريمز الغاني وريفرز يونايتد النيجيري (3 نقاط لكلّ منهما)، فيما يقبع نادي أكاديمية لوبيتو الأنغولي في ذيل ترتيب المجموعة بلا رصيد. ويتأهّل الأوّل والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.