آخر الاخبار

الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تستعيد باصا مسروقا خلال ساعات من تلقيها البلاغ مؤسسة معد كرب الثقافية تدشن فعاليات يوم المسند اليمني ابتداءً من مأرب. صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً الحوثي يوجه المشاط بتحويل مباني سفارتي واشنطن وبريطانيا في صنعاء الى هذه المنشآت وزير الخارجية السعودي: اتفاق السلام في اليمن بات وشيكا والشرعية اليمنية تراه بعيدا عاجل: اختراق خوادم السلطة القضائية في إيران والوصول إلى ملايين الملفات الحساسة

سيدة أعمال صينية تعمل في اليمن تعتنق الإسلام.. شاهد لحظة نطقها للشهادتين

الثلاثاء 05 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 05 مساءً / مأرب برس- غرفة الأخبار
عدد القراءات 2593

اعتنقت سيدة أعمال صينية تدعى (قينجان جين) صباح اليوم، الثلاثاء دين الإسلام ونطقت بالشهادتين امام فضيلة الشيخ ياسر بن محمد باعباد خطيب الجامع الكبير بالشحر بمحافظة حضرموت شرق اليمن. 

وتعمل السيدة الصينية كرائدة أعمال وصاحبة شركة القصر الفاخر في شراء وتحضير وتجميد الأسماك من الأسواق المحلية وتصديرها الى الأسواق الصينية. 

واشارت السيدة الصينية انها تأثرت بشكل عميق بتعاليم الإسلام ووجدت فيه معاني السلام والقوة الإيمانية الصادقة التي هزت مشاعرها من الثبات والإيمان بالله.

 وأضافت أنها تشعر بسعادة وراحة نفسية كبيرة ، معربة عن شكرها للداعين لها للاسلام وعن امتنانها للعلامة ياسر بن محمد باعباد على توجيهه لها وتلقينها للشهادتين وانها شعرت براحة نفسية كبيرة وعزمت أمرها على الإلتزام بتعاليم الاسلام السمحاء.

انقر هنا لمشاهدة الفيديو لحظة اعتناق سيدة اعمال صينية الإسلام بحضرموت شرق اليمن

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن