آخر الاخبار

اليابان تستعد لإطلاق أغرب قمر صناعي في العالم صنع من الخشب… تفاصيل اكتشاف طبي مذهل قد يضع نهاية لالتهاب المفاصل الروماتويدي الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تستعيد باصا مسروقا خلال ساعات من تلقيها البلاغ مؤسسة معد كرب الثقافية تدشن فعاليات يوم المسند اليمني ابتداءً من مأرب. صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً الحوثي يوجه المشاط بتحويل مباني سفارتي واشنطن وبريطانيا في صنعاء الى هذه المنشآت

قالت إنها مجهولة الهوية ..مليشيا الحوثي تعلن دفن 62 جثة في محافظة صعدة

الثلاثاء 05 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 10 مساءً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1506

أعلنت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، عن دفن 62 جثة في محافظة صعدة ، قالت إنها “مجهولة الهوية”، فيما لم يستبعد مراقبون أن تكون لمختطفين مدنيين قتلوا تحت التعذيب في سجونها.

وذكرت وكالة سبأ بنسختها الحوثية، أنه تم دفن 62 جثة مجهولة الهوية، كانت محفوظة في ثلاجات المستشفيات بمحافظة صعدة.

واستقدمت المليشيات عبر ما اسمتها النيابة العامة اللجنة الدولية للصليب الأحمر لحضور عملية الدفن لشرعنة عملية التصفية والدفن، وتقييدها كجثث مجهولة الهوية، فيما لاتزال مئات الأسر تبحث عن ذويهم الذين اختطفتهم المليشيات منذ عدة سنوات دون معرفة مصيرهم.

وفي شهر اكتوبر الماضي، اعلنت مليشيا الحوثي عن دفن 88 جثة أسمتها بـ”مجهولة الهوية” في محافظة الحديدة ورفضت تسليم الجثث لذويهم.

وللعام الرابع على التوالي تواصل ميليشيا الحوثي، دفن المئات من الجثث التي تقول إنها “مجهولة الهوية”، تحت مبرر “تكريمها” و”خطورتها”، وذرائع أخرى دأبت المليشيات على استخدامها منذ المراحل الأولى لعمليات الدفن المستمرة.

وطيلة السنوات الماضية توفي العشرات من المختطفين في سجون ميليشيا الحوثي، جراء التعذيب الوحشي الذي يتلقونه في تلك الزنازين، كما توفي عدد آخر بعد خروجهم بأيام من السجون الحوثية.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن