آخر الاخبار

اليابان تستعد لإطلاق أغرب قمر صناعي في العالم صنع من الخشب… تفاصيل اكتشاف طبي مذهل قد يضع نهاية لالتهاب المفاصل الروماتويدي الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تستعيد باصا مسروقا خلال ساعات من تلقيها البلاغ مؤسسة معد كرب الثقافية تدشن فعاليات يوم المسند اليمني ابتداءً من مأرب. صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً الحوثي يوجه المشاط بتحويل مباني سفارتي واشنطن وبريطانيا في صنعاء الى هذه المنشآت

انقسامات خطيرة تضرب مجلس الحرب الصهيوني...هذا ماحدث بين أفراد حراسة نتنياهو ورئيس الأركان الإسرائيلي

الثلاثاء 05 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1510

 

تشهد الجبهة الإسرائيلية انقسامات خطيرة واتهامات متبادلة بين رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وقادة الجيش بمن فيهم وزير دفاعه يوآف غالات ورئيس هيئة الأركان هرتسي هاليفي.

وقالت القناة ١٣ الإسرائيلية إن أفراد حراسة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو طلبوا تفتيش أغراض رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي بحثاً عن جهاز تسجيل لدى دخوله مجلس الحرب.

وقال رئيس حزب «إسرائيل بيتنا» أفيغدور ليبرمان، إن تفتيش رئيس الأركان إذلال لجميع جنود الجيش الإسرائيلي، مضيفاً: لا يجب أن نسمح لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو المصاب بجنون العظمة أن يقود الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

جاء ذلك في الوقت الذي تتصاعد الاتهامات ضد نتنياهو بالفشل في إتمام صفقة إطلاق الأسرى والهروب إلى الحرب، ووفقاً لإذاعة جيش الاحتلال فإن أسر الإسرائيليين الأسرى في غزة غادروا اجتماع مجلس الحرب غاضبين قبل موعد انتهائه.

وأوضحت هيئة البث الإذاعي الإسرائيلي أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أبلغ عائلات الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة بأنه لا توجد الآن إمكانية لاستعادتهم جميعاً، مضيفة أن الاجتماع بين المحتجزين المفرج عنهم وممثلي عائلات الأسرى وبين مجلس الحرب كان عاصفاً وشهد تبادلاً للصراخ والاتهامات.

ونقلت عن أحد المفرج عنهم قوله إن هجمات الجيش الإسرائيلي كادت تودي بحياتهم.