آخر الاخبار

الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تستعيد باصا مسروقا خلال ساعات من تلقيها البلاغ مؤسسة معد كرب الثقافية تدشن فعاليات يوم المسند اليمني ابتداءً من مأرب. صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً الحوثي يوجه المشاط بتحويل مباني سفارتي واشنطن وبريطانيا في صنعاء الى هذه المنشآت وزير الخارجية السعودي: اتفاق السلام في اليمن بات وشيكا والشرعية اليمنية تراه بعيدا عاجل: اختراق خوادم السلطة القضائية في إيران والوصول إلى ملايين الملفات الحساسة

قالت ان نتنياهو يضع منطقة الشرق الأوسط في خطر".. نائبة فرنسية تطالب بلادها بفرض عقوبات على الاحتلال

الأربعاء 06 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 08 مساءً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 964

دعت النائبة الفرنسية إلما دوفور، رئيسة حكومة بلادها إليزابيث بورن، إلى فرض عقوبات على الاحتلال بسبب عدوانه المتواصل على قطاع غزة.

وقالت دوفور خلال مداخلتها في الجمعية الوطنية بحضور رئيسة الحكومة إليزابيث بورن: “سيدتي الوزيرة، الهدنة انتهت، والجحيم عاد مجددا إلى الأرض هناك، مع وجود 1.9 مليون مواطن في غزة نزحوا نحو الجنوب الذي لم يخل هو الآخر من القصف الإسرائيلي“.

وتساءلت النائبة الفرنسية: “كم من الوقت ستستمرون في السماح لنتنياهو بوضع كل منطقة الشرق الأوسط في خطر؟“.

وقبل أيّام، قال توماس بورتيس النائب الفرنسي عن حزب فرنسا الأبية، الذي يقوده جون لوك ميلانشون، إن الاحتلال يشنّ “حربا استعمارية” للقضاء على الفلسطينيين. وأضاف بورتيس في منصة “إكس”، أنّ العشرات من الأطفال الرضع يواجهون خطر الموت، وحياة المئات مهددة، بسبب استهداف الاحتلال المستشفيات.