آخر الاخبار

طيران الجيش السوداني يقصف مسقط رأس حميدتي واشتعال المعارك في أحياء الخرطوم اليابان تستعد لإطلاق أغرب قمر صناعي في العالم صنع من الخشب… تفاصيل اكتشاف طبي مذهل قد يضع نهاية لالتهاب المفاصل الروماتويدي الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تستعيد باصا مسروقا خلال ساعات من تلقيها البلاغ مؤسسة معد كرب الثقافية تدشن فعاليات يوم المسند اليمني ابتداءً من مأرب. صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً

كتائب القسام تكشف ما فعلته بجيش الاحتلال بعدة محاور اليوم الاربعاء

الأربعاء 06 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1357
 

قال المتحدث باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس اليوم الأربعاء، في بيان: “تمكنت القسام من قنص 4 جنود صهاينة في محور شرق مدينة خانيونس وحققت إصابات مباشرة فيهم”.

وأضاف أبو عبيدة: “كتائب القسّام تمكنت من استهداف منزل تحصن فيه جنود الاحتلال بقذيفة أفراد وأسلحة رشاشة في محور شرق مدينة خانيونس”.

وزاد: “تمكن مجاهدو القسام من تفخيخ ونسف منزل تحصن فيه عدد من جنود الاحتلال بعبوة برميلية في محور شرق مدينة خانيونس”.

وتابع: “تمكنا من قنص جنديين صهيونيين في منطقة القرارة شرق مدينة خانيونس”.

وأردف: “كتائب القسّام تستهدف تحشدات للعدو شرق مغتصبة ماجين برشقة صاروخية”.

كما أعلنت كتائب القسام استهداف 12 آلية في محور التوغل بمشروع بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، ودبابة في محور شرق مدينة خانيونس بقذيفة الياسين 105، وناقلة جند صهيونية ودبابة ميركافا في محور شمال مدينة خانيونس بقذائف الياسين 105.

وأعلنت كذلك قصف حشود قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في المناطق الشمالية والشرقية لمدينة خانيونس بوابل من قذائف الهاون، وقصف موقع كيسوفيم في غلاف غزة بمنظومة صواريخ رجوم قصيرة المدى.