آخر الاخبار

اليابان تستعد لإطلاق أغرب قمر صناعي في العالم صنع من الخشب… تفاصيل اكتشاف طبي مذهل قد يضع نهاية لالتهاب المفاصل الروماتويدي الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تستعيد باصا مسروقا خلال ساعات من تلقيها البلاغ مؤسسة معد كرب الثقافية تدشن فعاليات يوم المسند اليمني ابتداءً من مأرب. صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً الحوثي يوجه المشاط بتحويل مباني سفارتي واشنطن وبريطانيا في صنعاء الى هذه المنشآت

لاعب الرأس الأخضر: صلاح جعلني أصرخ.. ولن أعامله بـ"احترام"

الأربعاء 06 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1142

 

كشف بيكو لوبيز مدافع شامروك روفرز الإيرلندي ومنتخب الرأس الأخضر أنه صرخ عندما شاهد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر يراوغ أحد اللاعبين، مشيراً إلى أنه لن يعامل الأخير بـ"احترام" زائد عندما يلتقي منتخباهما في كأس أمم إفريقيا الشهر المقبل.

وتلعب مصر إلى جانب الرأس الأخضر وموزمبيق وغانا، وسيجد لوبيز المولود في إيرلندا نفسه في مواجهة نجم ليفربول الذي يقدم موسماً مذهلاً مع فريقه.

وقال لوبيز في حوار مع صحيفة "آيريش إكسامنر" يوم الأربعاء: منذ وضعتنا القرعة مع مصر وأنا أتابع مباريات محمد صلاح مع ليفربول، لقد جعلني أصرخ وأقول للمدافع "لا تتركه يستلم بقدمه اليسرى" ولكن بالطبع القول أسهل من الفعل.

وأتبع: إنه قوي بشكل لا يصدق، يمكن له تجاوزي بسهولة إذا أعطيته الفرصة، وإذا تركته يستلم بأريحية باستخدام قدمه اليسرى، فهذا الأمر سيكون عواقبه وخيمة.

وختم: صحيح أن مواجهة صلاح صعبة، لكن لن أعامله باحترام زائد، لأنني إذا فعلت ذلك فهذا يعني أنه كسب المواجهة أمامي قبل أن تبدأ.

وتقام بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في ساحل العاج يوم 13 يناير المقبل وتستمر حتى يوم 11 من فبراير 2024.