آخر الاخبار

المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت تصعيد خطير.. الحوثيون يستهدفون شحنة مساعدات إنسانية لليمنيين بصاروخين باليستيين

  قطر تستبق تصعيد إسرائيلي محتمل وتوجه تحذيرات غير مسبوقة للموساد الإسرائيلي

الجمعة 08 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 08 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 1840

  

عززت السلطات القطرية من التدابير الأمنية الاحترازية المفروضة على مقار إقامة قيادات الصف الأول في حركة حماس وعلى رأسهم رئيس الحكومة في قطاع غزة "اسماعيل هنيه " الذين تستضيفهم الدوحة وذلك تحسبا استهدفتهم من قبل جهاز الموساد الإسرائيلي تنفيذا لتوجيهات اعلن رئيس حكومة الكيان "بنيامين نتنياهو" أنه أصدرها لرئيس الموساد بتعقب قيادات حركة حماس واغتيالهم في إماكن تواجدهم خارج قطاع غزة .

 

وكشفت تقارير تضمنت معلومات استخباراتية تداولتها على نطاق محدود وسائل إعلام أمريكية –قام مارب برس بترجمتها- عن تحذيرات غير معلنة وجهتها الدوحة للإدارة الأمريكية خلال زيارة وزير الخارجية الأمريكي "بلينكن" قبل الأخيرة لقطر من أي محاولة قد يقدم عليها الموساد الإسرائيلى لاستهداف قيادات حماس المقيمة في الدوحة تحت ضيافة أمير الدولة.

 

وبحسب التقارير المتداولة فان وزير الخارجية الأمريكي قدم تطمينات للدوحة من خلال التقليل من أهمية ما أعلنه رئيس حكومة الكيان حول توجيهات أصدرها للموساد بتعقب قيادات حماس المتواجدين في الخارج واستهدافهم معتبرا ان ما أعلنه نتنياهو يندرج ضمن الحرب النفسية المتبادلة بين إسرائيل وحماس .

 *المصادر ..واشنطن بوست وجيزوليم بوست وول ستريت جورنال