آخر الاخبار

اليابان تستعد لإطلاق أغرب قمر صناعي في العالم صنع من الخشب… تفاصيل اكتشاف طبي مذهل قد يضع نهاية لالتهاب المفاصل الروماتويدي الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تستعيد باصا مسروقا خلال ساعات من تلقيها البلاغ مؤسسة معد كرب الثقافية تدشن فعاليات يوم المسند اليمني ابتداءً من مأرب. صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً الحوثي يوجه المشاط بتحويل مباني سفارتي واشنطن وبريطانيا في صنعاء الى هذه المنشآت

شاهد القسام تنشر: “تل أبيب تحترق والقدس ستتحرر”..راجمات صواريخ القسام تخرج من تحت الأرض وأبو عبيدة يتحدث عن أمر مهم

الجمعة 08 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1984

 

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم الجمعة، مشاهد لراجمات صواريخ خرجت من تحت الأرض، بالوقت الذي تعرضت تل أبيب لقصف صاروخي، بينما تحدث الناطق العسكري عن مصير بعض الأسرى.

 

وفي فيديو حمل عنوان “تل أبيب تحترق والقدس ستتحرر”، باللغتين العربية والعبرية، أظهرت مشاهد خروج مقاتلي القسام من أنفاق تحت الأرض وإزالة أغطية عن راجمات صواريخ متوسطة المدى.

 

كما ظهر المقاتلون يجهزون الراجمات بعشرات الصواريخ، وتزامن ذلك مع تعرض تل أبيب لرشقات صاروخية من غزة، رغم الحرب المستمرة فيها منذ أكثر من شهرين.

 

وبالمقابل تداولت وسائل إعلام صوراً تظهر سماء تل أبيب حيث دوت صافرات إنذار، وبدأت منظومة القبة الحديدية باعتراض الصواريخ القادمة من غزة.

 


وذكرت شرطة الاحتلال الإسرائيلية بوقت سابق اليوم أنها تمشط أحياء في تل أبيب الكبرى بحثاً عن شظايا صواريخ سقطت نتيجة اعتراض صواريخ الفصائل الفلسطينية.

 

وأعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، على لسان ناطقها أبو عبيدة عن مقتل وإصابة عدد من الأسرى الإسرائيليين لديها بسبب القصف الإسرائيلي المستمر على جميع أنحاء قطاع غزة.

 

وقال “أبو عبيدة” على قناته في “تلغرام”: “قصف الاحتلال الهمجي على مناطق مدينة غزة أدى إلى مقتل وإصابة عدد من أسرى العدو”.

 

يذكر أن العدوان على غزة دخل شهره الثاني، وسط استمرار جيش الاحتلال الإسرائيلي محاولة السيطرة على القطاع المحاصر، وملاحقة حركة حماس فيها، مما خلف أكثر من 16 ألف قتيل من المدنيين وبينهم نساء وأطفال.