آخر الاخبار

المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت تصعيد خطير.. الحوثيون يستهدفون شحنة مساعدات إنسانية لليمنيين بصاروخين باليستيين

وزير الدفاع يعود إلى عدن بعد جولة خليجية مثمرة

الجمعة 08 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 11 مساءً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1707

عاد وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، إلى العاصمة المؤقتة عدن، بعد جولة خليجية مثمرة شملت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين.

وبحث وزير الدفاع خلال لقاءاته أوجه التعاون العسكري ودعم القوات المسلحة اليمنية في مختلف المجالات كما شارك في معرض دبي للطيران 2023 وقمة حوار المنامة التاسعة 2023.

وخلال عودته تفقد الفريق الداعري المنطقتين العسكريتين الأولى والثانية في محافظة حضرموت، وعقد اجتماعات بقادتها للتشديد على اليقضة والجاهزية..

كما اجتمع باللجنتين الأمنيتين في وادي وساحل حضرموت أكد خلالهما على ضرورة التنسيق والتعاون المتبادل لتعزيز الامن والاستقرار في المحافظة.

كان في استقباله في مطار عدن الدولي نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر وقائد القوات البحرية الفريق الركن عبدالله النخعي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وعدد من رؤساء الهيئات ونوابهم ومدراء دوائر وزارة الدفاع والقادة العسكريين.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن