آخر الاخبار

بعد اكثر من تسع سنوات من الإيقاف ..اعلان عن استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين اليمن وهذه الدولة الخليجية المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت

مصدر أمني بمطار عدن يحذر من تمرير صفقة أدوية مهربة بكميات كبيرة بضغوط أيادي نافذة

السبت 09 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 11 مساءً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 947

هدد مسؤولون نافذون باستخدام القوة، لتمرير صفقة أدوية مهربة للسوق المحلية، جرى ضبطها في مطار عدن الدولي جنوب اليمن. 

ونقلت وسائل إعلام محلية، عن مصدر أمني في مطار عدن، إنه جرى كميات من الأدوية المهربة وغير مصرحة للاستخدام في اليمن، الأسبوع الماضي، في مطار عدن، وضعت داخل حقائب سفر في رحلة طيران كانت قادمة من دولة الهند. 

ووفقا للمصدر، فإنه جرى "الاشتباه بعدد من الحقائب ليتم تفتيشها والعثور على كميات ضخمة من الأدوية غير المرخصة والمهربة والتي يجب أن يتم صرفها عبر الهيئة العليا للأدوية في اليمن"، مشيرا أن الهيئة العليا للأدوية قامت بحجز الأدوية. 

وقال المصدر، إن هناك "بعض النافذين يمارسون ضغوط شديدة بهدف إخراج الأدوية والتكتم على الموضوع محاولين توسيط بعض الجهات". 

وحذر المصدر من خطوة تمكن بعض الجهات النافذة التي تهدد باستخدام القوة المسلحة لإخراج هذه الكميات من تصريفها في السوق المحلية. وحسب المصدر في الهيئة العامة للأدوية فإن حادثة وفيات مستشفى الكويت في صنعاء، والتي وقعت قبل أشهر كانت بسبب أدوية مهربة مشابهة لهذه الأدوية.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن