آخر الاخبار

صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً الحوثي يوجه المشاط بتحويل مباني سفارتي واشنطن وبريطانيا في صنعاء الى هذه المنشآت وزير الخارجية السعودي: اتفاق السلام في اليمن بات وشيكا والشرعية اليمنية تراه بعيدا عاجل: اختراق خوادم السلطة القضائية في إيران والوصول إلى ملايين الملفات الحساسة السفير اليمني بقطر يلتقي السفير التونسي دراسة تقييمية حديثة تكشف عن دولتين خليجيتين جمدتا تعهداتها التمويلية لليمن وأسباب زيادة هوة التباعد بين اليمن ودول الخليج

القسام تُعلن الإجهاز على قوتين إسرائيليتين بكمينين في غزة.. وهذا ما عثرت عليه

السبت 09 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1709

 

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، وقوع قوتين إسرائيليتين في كمينين منفصلين شمال قطاع غزة.

وأوضحت كتائب القسام أن مقاتليها تمكنوا من الإجهاز على عناصر القوتين الخاصتين في حي الشيخ رضوان ومنطقة الكرامة والانسحاب من المكان بسلام.

وقالت القسام عبر حسابها على منصة “تلغرام” إنها استهدفت غرف قيادة الجيش الإسرائيلي شمال مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة بقذائف الهاون كما قصفت جنود آخرين.

من جهتها، أعلنت كتائب الأقصى، “استهداف مقاتليها لدبابة وناقلة جند إسرائيلية بقذائف مضادة للدروع في محور (الشيخ رضوان- العيادة)، ما أسفر عن تدميرها، وألزم القوات الإسرائيلية بالتراجع”.

أجهزة تجسس مموهة

وفي سياق متصل، قال جهاز الأمن الداخلي في غزة، إن طائرات مسيرة من نوع “كواد كابتر” قامت خلال فترة حرب الاحتلال الاسرائيلي على القطاع بإسقاط أجهزة تجسس في كل أنحاء القطاع.

وأضاف، في بيان له اليوم السبت، أنه تم اكتشاف بعض هذه الأجهزة، وهي عبارة عن كتلة مموهة من الرغوة بداخلها جهاز التجسس.

وطالب الأمن الداخلي المواطنين في قطاع غزة بضرورة إجراء مسح لمحيط وسقف سكنهم، والتركيز على المباني العامة والمهجورة، داعياً إلى ضرورة الإبلاغ فور العثور على أي جسم مشبوه دون العبث فيه.