آخر الاخبار

طيران الجيش السوداني يقصف مسقط رأس حميدتي واشتعال المعارك في أحياء الخرطوم اليابان تستعد لإطلاق أغرب قمر صناعي في العالم صنع من الخشب… تفاصيل اكتشاف طبي مذهل قد يضع نهاية لالتهاب المفاصل الروماتويدي الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تستعيد باصا مسروقا خلال ساعات من تلقيها البلاغ مؤسسة معد كرب الثقافية تدشن فعاليات يوم المسند اليمني ابتداءً من مأرب. صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً

بلينكن يشدد على ضرورة التعاون لدعم الأمن البحري ويرحب بجهود تأمين اتفاق سلام دائم في اليمن

السبت 09 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 11 مساءً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1241

رحب وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، بجهود السعودية لتأمين اتفاق سلام دائم في اليمن، وإطلاق حوار سياسي يمني يمني تحت رعاية الأمم المتحدة.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، ماثيو ميلر، في بيان له، إن وزير الخارجية أنتوني بلينكن التقى أمس بوزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود.

كما رحب الوزير بلينكن بجهود المملكة العربية السعودية لتأمين اتفاق سلام دائم في اليمن، وإطلاق حوار سياسي يمني يمني تحت رعاية الأمم المتحدة، وضمان استمرار تركيز الجهات اليمنية على هذا الجهد.

وبشان هجمات الحوثيين على السفن في البحر الأحمر، أدان الوزير الهجمات الأخيرة التي شنها الحوثيون على السفن التجارية العاملة في المياه الدولية في جنوب البحر الأحمر. وشدد المسؤول الأمريكي على ضرورة تعاون جميع الشركاء لدعم الأمن البحري. وخلال الأسابيع الماضية.

شهدت منطقة البحر الأحمر سلسلة من الهجمات، نسبت إلى الحوثيين، الذين أطلقوا أيضاً صواريخ وطائرات مسيّرة باتجاه الاحتلال الصهيوني، قالوا أنها ردا على المجازر التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن