آخر الاخبار

المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت تصعيد خطير.. الحوثيون يستهدفون شحنة مساعدات إنسانية لليمنيين بصاروخين باليستيين

ووزارة الأوقاف تسعى لعقد شراكة دولية مع منظمة اليونسيف

الإثنين 11 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 1004

 

التقى وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الإرشاد الشيخ ياسر الزفار، صباح اليوم الإثنين، بالعاصمة المؤقتة عدن، وفد منظمة اليونيسيف برئاسة الأستاذة حواء حسن؛ وذلك لمناقشة أوجه التعاون والشراكة بين الجانبين ..

 

وفي مستهل اللقاء، رحب وكيل القطاع بممثلة المنظمة ومرافقيها، مؤكدًا حرص الوزارة على خلق شراكة استراتيجية واسعة مع كافة الشركاء من المنظمات المانحة، خاصة منظمة اليونيسف، باعتبارها شريك هام وفاعل في مجال التوعية المجتمعية، مشيراً إلى أهمية أن تكون هذه الشراكة وفق اتفاقيات واضحة وشفافة ..

 

من جهتها أكدت الأستاذة حواء حسن تطلع المنظمة في خلق مزيد من التعاون وتعزيز الشراكة مع وزارة الأوقاف والإرشاد ، كما استعرض اللقاء عدد من الآراء والمقترحات حول إمكانية تمويل عدد من البرامج والمشاريع التعليمية والتوعوية من قبل منظمة اليونيسيف.

 

حضر اللقاء من جانب وزارة الأوقاف والإرشاد الدكتور علي المحرابي مدير عام إدارة البحوث والمكتبات والنشر والأستاذة عذبة علي الحوباني مدير عام إدارة توعية المرأة والأستاذ فهمي عثمان مدير مكتب وكيل قطاع الإرشاد ،ومن جانب اليونيسيف انتصار رشيد مسؤولة قسم تغيير السلوك ومؤيد الشيباني مختص في قسم تغيير السلوك في مكتب عدن.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن