آخر الاخبار

بعد اكثر من تسع سنوات من الإيقاف ..اعلان عن استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين اليمن وهذه الدولة الخليجية المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت

منتخب اليمن للناشئين يفوز على نظيره العراقي بهدفين لهدف في بطولة غرب آسيا

الإثنين 11 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 08 مساءً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1917

فاز منتخب اليمن للناشئين، على نظيره العراقي، بهدفين لهدف في المبارة الافتتاحية لبطولة غرب آسيا العاشرة، تحت سن ال(17 عاما) المُقامة في مدينة صلالة بمحافظة ظفار سلطنة عمان.

واستهل منتخب اليمن المباراة بتسجيل هدف السبق في الدقيقة الثالثة من ضربة جزاء سجلها المهاجم عبدالرحمن الخضر،

وأضاف اللاعب محمد شمس الدين الهدف الثاني. فبما حصل المنتخب العراقي على ضربة جزاء، ونتيجة لتراجع دفاعي، سجل منها هدف التقليص، وانتهت المباراة بفوز لمنتخب اليمن بهدفين لهدف.

وتقام منافسات البطولة على استاد مجمع السعادة خلال الفترة (11 - 20) ديسمبر الجاري ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (اليمن، سلطنة عُمان، العراق، لبنان).