آخر الاخبار

المليشيات تشن حملة اختطافات جديدة ضد ابناء القبائل في معقل الحوثي بي بي سي تفجر مفاجأة مدوية وتكشف سر امتناع ريال مدريد عن اعلان صفقة انضمام امبابي لصفوف الميرنغي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يشيد بمظاهر النهوض الشامل في السعودية ومواقف قيادة المملكة المساندة لليمن .. برقية تناقضات صارخة بين قياداتها.. جماعة الحوثي توجه تهديدا للدول الأوربية وتتوعد بمهاجمة سفنها ومصالحها التجارية رجل إيران الثاني في اليمن يكشف مخطط عبدالملك الحوثي لإخماد انتفاضة شعبية في مناطق سيطرته.. ويؤكد والله والله لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا كلنا وول ستريت جورنال :الضربات الجوية لن تحيد قدرات الحوثيين وعلى واشنطن تكثيف دعمها العسكري اللحكومة اليمنية من أجل هزيمة الحوثيين سؤال شاذ في احد مواد الامتحانات يثير ثورة عارمة... طلاب جامعة العلوم بصنعاء يدعون إلى تحرير الجامعة من قبضة المليشيات الحوثية ويرفضون عسكرتها وتسييسها البحرية البريطانية تتحدث عن مشاهدة انفجار غربي ميناء الحديدة الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله في أطروحتها - دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت تصعيد خطير.. الحوثيون يستهدفون شحنة مساعدات إنسانية لليمنيين بصاروخين باليستيين

هكذا نحيي انطلاقة حماس.. مشاهد جديدة للقسام تكشف ما فعله مقاتل أمام دبابة صهيونية

الإثنين 11 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2178

 

أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، استمرار الاشتباكات بين مقاتليها وقوات الاحتلال الإسرائيلية في اطراف مناطق شمال وجنوب قطاع غزة.

 

ونشرت كتائب القسام، مساء الاثنين، مشاهد جديدة للمعارك التي دارت بينها وبين جنود الجيش الإسرائيلي شرق غزة.

 

وافتتحت المشاهد بمقاتل يرصد دبابة من مسافة قريبة، ويقول: “في ذكرى انطلاقة حركة حماس نحتفل هذا العام بتفجير دبابات الاحتلال”.

وكشفت القسام، اليوم الاثنين، أن قواتها استهدفت دبابتي “ميركافا” اسرائيليين في محور شمال خان يونس بقذائف “الياسين 105″، كما استهدفت حشود إسرائيلية متوغلة في منطقة المحطّة بمدينة خان يونس بقذائف الهاون.

وأشارت الكتائب إلى أن مقاتليها استهدفوا قوة إسرائيلية تحصنت في عمارة سكنية في مشروع بيت لاهيا بقذائف “TBG”، مؤكدة وقوع عدد من القتلى والجرحى بين الجنود.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم الاثنين، ارتفاع إجمالي عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 18205 في اليوم الـ66 من الحرب الإسرائيلية على القطاع.