آخر الاخبار

الكشف عن تفاصيل جديدة في هجوم إيراني مباشر على إسرائيل بعشرات المسيرات والصواريخ استمر 5 ساعات عاجل ..هيئة البث الرسمية الإسرائيلية تكشف حقيقة بدء الهجوم الايراني على أسرائيل مصادر مقربة من الشيخ عبدالمجيد الزنداني تكشف حقيقة وضعه الصحي الراهن بعد اصابته بوعكة طارئة ما هي ترسانة إيران من الصواريخ التي تهدد باستخدامها لضرب إسرائيل؟ برلماني متحوث :المليشيات تستعد لسحب الحصانة البرلمانية من اكثر من خمسين برلمانيا المقاومة الشعبية تدعو إلى دعم المشروع الوطني الجامع ونبذ الخلافات بين القوى الوطنية ودعم الجيش .. مقاومة صنعاء في زيارة للمقاتلين القضاء الأمريكي يصدر حكما بالسجن 15 عاما لسفير أميركي سابق .. تفاصيل الحكومة البريطانية تعلن موقفها من استيلاء إيران على سفينة شحن بضيق هرمز وثيقة مسرّبة تكشف تفاصيل فضيحة حوثية كبرى - المشاط أحد المتورطين روسيا تدعو مجلس الأمن للاجتماع اليوم لبحث الضربات الجوية الأميركية البريطانية على اليمن

ما الطرقات الرئيسية التي أعلنت الشرعية فتحها في تعز بدءاً من اليوم وتنتظر من جماعة الحوثي التجاوب؟

السبت 02 مارس - آذار 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 4750

اعلنت اللجنة الحكومية لفتح الطرقات بمحافظة ‎تعز فتح طريقين رئيسيين أحدهما باتجاه (الحوبان _ خط صنعاء) والآخر باتجاه (البرح _ خط الحديدة) بدءاً من الساعة العاشرة صباح اليوم السبت .

وقالت اللجنة الحكومية، انها جاهزة لفتح الطريقين الرئيسيين وهما: "طريق حوض الأشرف مرورا بعقبة منيف وصولا إلى خط صنعاء"، والاخرى "طريق المطار القديم مرورا بحذران وصولا إلى البرح وخط الحديدة".

ودعت اللجنة الحكومية في بيان اطلع عليه محرر مأرب برس- جماعة الحوثي إلى التجاوب من جانبها وفتح الطرق المشار اليها ،للتخفيف من معاناة المواطنين مع قرب حلول شهر رمضان.

يذكر ان هذه الطرقات وغيرها مغلقة منذ الانقلاب الحوثي وحربه على اليمنيين قبل نحو تسع سنوات من الآن.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن