آخر الاخبار

أول دولة أوروبية تعلن استعدادها اعتقال رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو ووزير دفاعه الباحث اللواء الركن إبراهيم حيدان ينال درجة الزمالة من الأكاديمية العسكرية العليا - كلية الدفاع الوطني طهران توجه المشاط بإلغاء جيمع احتفالات عيد الوحدة في مناطق المليشيات والاخير يعترف بالإهانة ويوجه رسالة توسل للسعودية شقيق زعيم المليشيا الحوثية يدفع بقوات ضاربة باتجاه محافظة الجوف لحصار قبائل الفقمان .. ورجال القبائل يبدأون تحركا مسلحا للتدخل مفاجأة حوثية من نوع خاص لـ التجّار في صنعاء بمناسبة عيد الوحدة رسائل الفريق الركن علي محسن الأحمر الى أبناء اليمن بخصوص عيد الوحدة اليمنية في ذكراها 34 الإدارة الأمريكية تعلن عن علاقتها حول مقتل الرئيس الإيراني ومرافقيه تحرك أمريكي جديد يشمل ثلاث دول خليجية بخصوص عملية السلام فى اليمن والوقف الفورى لهجمات الحوثيين حملة إعلامية واسعة للاحتفال بالذكرى الـ34 للعيد الوطني للجمهورية اليمنية. تشمل 3 دول.. جولة جديدة لمبعوث أمريكا لبحث فرص السلام ووقف هجمات الحوثيين

فنانة تركية شهيرة تتناول العشاء مع عائلة سعودية مقابل 200 مليون ريال

الإثنين 08 إبريل-نيسان 2024 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس- وكالات
عدد القراءات 2989

 

كشفت وسائل إعلام تركية حصول السلطانة هيام، بطلة مسلسل حريم السلطان على مبلغ ضخم مقابل تناول وجبة عشاء مع عائلة سعودية.

وبحسب ما أفادت وكالة نيو ترك برس فقد حصلت الممثلة التركية الشهيرة مريم أوزرلي، على مبلغ طائل لقاء تناولها العشاء في منزل عائلة سعودية بالعاصمة الرياض.

وأضافت الوكالة أن أوزرلي حضرت كضيفة عند العائلة السعودية وحصلت على 4 ملايين ليرة تركية من هذا الحدث. اي ما يعادل 125 الف دولار أمريكي اي ما يعادل ( 200مليون ريالةيمني) 

وتابعت الوكالة أنه بعد العشاء، ذهبت أوزرلي إلى أوزبكستان وبدأت العمل في مشاريع جديدة هناك.