آخر الاخبار

صحفيات بلا قيود تدين الحكم الصادر بحق الصحفي أحمد ماهر وتعتبره مؤشرا خطيرا على تدهور حرية الصحافة في اليمن .. ما يحدث في مناطق سيطرة الانتقالي لا يختلف عما يحدث في مناطق الحوثي الكويت تحتفل بحضور أميري بتشغيل أشهر مصافيها النفطية كلفت اكثر من 16مليار أول إعتراف إيراني بتزويد المليشيات الحوثية في اليمن بصواريخ ضاربة متخصصة في استهداف الملاحة البحرية الإعلان رسميا عن مدرب برشلونة الجديد.. تعرف على أبرز انجاز حققه مشروع مسام يكشف عن إنتزع  أكثر من 4 آلاف لغم وذخيرة غير منفجرة وعبوة ناسفة خلال 24 يوما عاجل - الأمن العام السعودي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لكل من يحمل تأشيرة زيارة للملكة ويمنع دخول مكة المكرمة او البقاء فيها عاجل.. الحوثيون يعلنون عن 6 عمليات جديدة في الأبيض المتوسط والبحرين العربي والأحمر الكويت.. الحكم على مواطن سعودي بالسجن 7 سنوات وكالة مقربة من الحرس الثوري تكشف عن أخطر سلاح أرسلته إيران مؤخرا إلى الحوثيين شاهد.. طائرة تسقط في صحراء مأرب

في عدن ملاحقة ماتبقى من سماسرة الجوازات.. واجراءات لتهيئة فرع المصلحة لاستعياب الإقبال الكبير للمواطنين

الثلاثاء 16 إبريل-نيسان 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 1702

ناقش وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء عبدالجبار سالم، اليوم، مع مدير عام شرطة محافظة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، التنسيق لإستكمال ماتم من إجراءات لإعادة تهيئة فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية فرع عدن ، بشكل يستوعب الإقبال الكبير للمواطنين حاليا في فرع المصلحة عدن.

 وقدم اللواء عبدالجبار سالم، شرحا تفصيليا عن مدى الخطوات اللازمة لتطوير الأعمال بالمبنى ، بما يساهم في الارتقاء بمستوى الأداء في فرع المصلحة بعدن وضمان تحقيق الأهداف المنشودة .

كما تطرق اللقاء الذي حضره مدير عام التوجبه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، العميد عبدالقوي باعش ، إلى مناقشة ملاحقة ماتبقى من السماسرة من خارج الجوازات والقيام باحالتهم للجهات الأمنية المختصة ، بما يعزز تثبيت النظام والقانون.

من جانبه، ثمن مدير شرطة عدن جهود رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في الارتقاء بمستوى الأداء بالمصلحة والفروع التابعة لها بالمحافظات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، وتعزيز مستوى الانضباط بالنظام والقانون في جميع فروع المصلحة بعموم المحافظات.