آخر الاخبار

مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة تدمير قاربين وزورق وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين.. الجيش الأمريكي يكشف ما جرى الليلة الماضية 40 دولة توجه طلباً فورياً وغير مشروط للمليشيات شاهد الصور.. مأرب برس يرصد فرحة أبناء تعز بدخول مدينتهم المحاصرة منذ 10 سنوات هل تغيرت أسعار الصرف بعد الاعلان عن المنحة السعودية؟ تعرف على الأسعار هذه اللحظة نواعم من بيت المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا... تفاصيل تكشف لأول مرة العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويبشر الموظفين بشأن دفع المرتبات

حماس تعلن استعادة قوتها في كل ميادين المواجهة بغزة - قيادي بارز في حماس يتحدث عن فرصة تاريخية للقضاء الكيان الصهيوني

السبت 18 مايو 2024 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 920

 

أعلن خالد مشعل، رئيس حركة حماس في الخارج، اليوم السبت، أن “المقاومة في قطاع غزة قد استعادت قوتها في كل ميدان”، مؤكداً أنها “في حال جيدة”، بحسب تصريحاته.

 

وأكد مشعل في تصريحاته أن “المقاومة تواجه لحظة تاريخية وفرصة للقضاء على إسرائيل وتفكيك المشروع الصهيوني”، مشيراً إلى أن “العدو يتراجع ويفقد ثقته بنفسه بعد مضي 8 أشهر على المواجهة”.

 

وأضاف: “نحتاج إلى غضب متواصل من جماهيرنا لوقف هذا العدوان وفتح الطريق لحصار السفارات الأمريكية والصهيونية”، داعياً الدول العربية والإسلامية إلى “تشكيل جبهة سياسية قوية لمواجهة الصهاينة والإدارة الأمريكية”.