آخر الاخبار

10 مشاكل يُسببها نقص الكالسيوم منها هشاشة العظام واضطرابات القلب.. حرب إبادة في غزة وعقوبات أميركية على جماعة إسرائيلية متطرفة ..صحيفة مشهورة تفضح المستور تفاصيل وتطورات المعارك الطاحنة في غزة... قصف وجوي مكثف ومواجهات من مسافة صفر ومقتل أسيرين لدى حماس الجيش الأميركي يفضح تفاصيل ملاك السفن و يؤكد تدمير رادارات تستخدمها مليشيات الحوثي في الهجمات علي البحر الأحمر دولة خليجية تشتري حصة أكبر مطارات في بريطانيا مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة

أول مسئول رفيع بطهران يكشف مصير الرئيس الإيراني ومرافقيه والحرس الثوري يتنشر في العاصمة وضواحيها

الأحد 19 مايو 2024 الساعة 09 مساءً / مأرب برس- رصد خاص
عدد القراءات 1975

أكد "علي رضا داوري" رئيس الدائرة الإعلامية في مكتب الرئيس الإيراني السابق "أحمدي نجاد" وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته عبد اللهيان، في حادث تحطم مروحية الرئيس في جبال محافظة أذربيجان الشرقية.

 

من جهته كشف الناشط الاحوازي البارز "محمد مجيد الاحوازي" في منشور له على منصة أكس – رصدها مأرب برس- عن بدا الحرس الثوري الإيراني ترتيبات امنية مشددة تمهيدا للإعلان الرسمي عن وفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه ومراسم تشييعهم في ظل التورات التي تشهدها إيران.

وانتشرت مجاميع مكثفة من قوات الحرس الثوري الإيراني في كافة أرجاء العاصمة "طهران" بالتزامن مع وصول مجاميع أخرى من الحرس الثوري الى المناطق المتاخمة للعاصمة .