آخر الاخبار

10 مشاكل يُسببها نقص الكالسيوم منها هشاشة العظام واضطرابات القلب.. حرب إبادة في غزة وعقوبات أميركية على جماعة إسرائيلية متطرفة ..صحيفة مشهورة تفضح المستور تفاصيل وتطورات المعارك الطاحنة في غزة... قصف وجوي مكثف ومواجهات من مسافة صفر ومقتل أسيرين لدى حماس الجيش الأميركي يفضح تفاصيل ملاك السفن و يؤكد تدمير رادارات تستخدمها مليشيات الحوثي في الهجمات علي البحر الأحمر دولة خليجية تشتري حصة أكبر مطارات في بريطانيا مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة

التلفزيون الإيراني يكشف سبب سقوط مروحية الرئيس الإيراني

الأحد 19 مايو 2024 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2185

 

قال التلفزيون الإيراني، إن “مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي سقطت بسبب سوء الأحوال الجوية، ولكن لا يمكن التأكد من إصابة أو استشهاد الركاب”.

وأوضح أن “قوات الإغاثة تقترب من موقع الحادث”، مشيراً إلى أن “التقارير التي تتحدث عن مقتل أو جرح من كانوا على متن المروحية غير مؤكدة وغير موثوقة”.

وأضاف التلفزيون الإيراني، أن “عمليات الإنقاذ تتم سيرا على الأقدام لعدم إمكانية عبور المركبات بسبب وعورة منطقة الحادث”.

من جانبها، قالت الأرصاد الجوية الإيرانية: هطول الأمطار في منطقة الحادث (مروحية الرئيس الإيراني) سيتواصل حتى الغد مع انخفاض درجات الحرارة ليلاً.

فيما قال المتحدث باسم الحكومة الإيرانية: نمر بظروف صعبة ومعقدة وبسبب الإحداثيات والأحوال الجوية لا جديد حتى الآن.


وظهر اليوم، تعرضت طائرة مروحية كانت تقل الرئيس إبراهيم رئيسي لحادث، فيما لم تتمكن فرق البحث والإنقاذ من العثور عليها حتى لحظة تحرير الخبر بسبب سوء الأحوال الجوية موقع سقوط الطائرة.