آخر الاخبار

10 مشاكل يُسببها نقص الكالسيوم منها هشاشة العظام واضطرابات القلب.. حرب إبادة في غزة وعقوبات أميركية على جماعة إسرائيلية متطرفة ..صحيفة مشهورة تفضح المستور تفاصيل وتطورات المعارك الطاحنة في غزة... قصف وجوي مكثف ومواجهات من مسافة صفر ومقتل أسيرين لدى حماس الجيش الأميركي يفضح تفاصيل ملاك السفن و يؤكد تدمير رادارات تستخدمها مليشيات الحوثي في الهجمات علي البحر الأحمر دولة خليجية تشتري حصة أكبر مطارات في بريطانيا مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة

..التلفزيون الإيراني يتراجع عن هذا الإعلان العاجل ويعزز الشكوك بمصرع الرئيس ومرافقيه

الأحد 19 مايو 2024 الساعة 09 مساءً / مأرب برس- رصد خاص
عدد القراءات 2202

 

تراجع التلفزيون الإيراني الرسمي عن خبر عاجل بثه قبل قليل اعلن فيه نقلا عن مسئولين في الهلال الأحمر الإيراني عثور فرق الإنقاذ على حطام الحوامة التي كانت تقل الرئيس الإيراني ووزير خارجيته وعدد من المسئولين الاخرين.

 

وسارع التلفزيون الإيراني الى بث نفي صادر عن الهلال الأحمر الإيراني حول العثور على حطام طائرة الرئيس وذلك بعد دقائق من اعلان العثور على الحطام .

 

واعلن الحرس الثوري الإيراني رفع مستوى التأهب في طهران وضواحيها فيما بدات بالعاصمة ترتيبات غير معلنة تمهيدا للإعلان عن مصرع الرئيس الإيراني ومرافقيه في تحطم مروحية ووسط ملابسات لاتزال محاطة بالكثير من الغموض والشكوك.