آخر الاخبار

10 مشاكل يُسببها نقص الكالسيوم منها هشاشة العظام واضطرابات القلب.. حرب إبادة في غزة وعقوبات أميركية على جماعة إسرائيلية متطرفة ..صحيفة مشهورة تفضح المستور تفاصيل وتطورات المعارك الطاحنة في غزة... قصف وجوي مكثف ومواجهات من مسافة صفر ومقتل أسيرين لدى حماس الجيش الأميركي يفضح تفاصيل ملاك السفن و يؤكد تدمير رادارات تستخدمها مليشيات الحوثي في الهجمات علي البحر الأحمر دولة خليجية تشتري حصة أكبر مطارات في بريطانيا مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة

. أول تعليق لزعيم الحوثيين وجماعته باليمن بشأن مصرع الرئيس الإيراني

الإثنين 20 مايو 2024 الساعة 01 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 1926

عبر عبد الملك الحوثي عن حزنه لمصرع الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي في حادثة تحطم الطائرة المروحية يوم امس الاحد.

وقال الحوثي في برقية اطلع عليها محرر مأرب برس اليوم : ''ببالغ الأسف والأسى تلقينا نبأ الحادث المؤسف لرئيس الجمهورية الإسلامية السيد إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية الدكتور حسين أمير عبداللهيان ورفاقهما''.

وتوجه الحوثي الذي تدعم ايران جماعته في اليمن ''بالعزاء والمواساة إلى قائد الثورة الإسلامية في إيران علي الخامنئي وكافة المسؤولين في إيران وإلى الشعب الإيراني المسلم وإلى أقارب وذوي المصاب الجلل''.

الى ذلك اعتبر المكتب السياسي لجماعة الحوثي فقدان الرئيس الإيراني، بانه ليس خسارة لإيران فحسب بل للأمة الإسلامية وفلسطين وغزة وهي تخوض معركة التحرر، وفق تعبيره.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن