أمنية تعز توجه تحذيراً جديداً لمليشيات الحوثي

الإثنين 20 مايو 2024 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 1214

 

حذّرت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز مليشيات الحوثي الانقلابية من محاولاتها المستمرة لاختراق المحافظة والتصعيد وتجنيد الخلايا والاطفال لاستهداف الأمن والاستقرار ولابد من استشعار هذه المؤامرة واتخاذ كل الاجراءات للتصدي لها.

 

جاء ذلك خلال اجتماعها بمحافظة تعز اليوم الاثنين، لمناقشة الأوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية بحضور القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع، الذي عقد برئاسة وكيل المحافظة عبد القوي المخلافي، ورئيس أركان المحور اللواء عبد العزيز المجيدي، إلى الجهود العسكرية والأمنية التي أسهمت في ضبط عدد من الخلايا التابعة للمليشيات الحوثية الإرهابية وإفشال مخططاتها التي كانت تستهدف مديريات الحجرية والمواسط وسامع، مشيداً باليقظة العسكرية والأمنية للتصدي لهذه الاختراقات والمحاولات التخريبية قبل وقوعها حسب ماذكرت وكالة سبأ الرسمية. 

واستعرض الاجتماع الأوضاع والمستجدات العسكرية في الجبهات ومحاولات المليشيات في جبهات مقبنة والشرقية وغرب المدينة وتصدى أبطال الجيش لعدد من المحاولات على الرغم من استخدام المليشيات للقناصة وزراعة الالغام والطيران المسير والجاهزية العالية لأبطال الجيش لإفشال كل المؤامرات التي تستهدف المحافظة.